الألوان تتألق في أبهى صورة لها مع مجموعة ربيع وصيف 2018 من Swarovski

تحتفي مجموعة ربيع/صيف 2018 من سواروفسكي Swarovski والتي تحمل اسم  Rainbow Paradise  بأبرز سمات العالمة التجارية على الإطالق ألا وهي؛ الخبرة في الألوان المتألقة، والجاذبية العصرية والأنوثة متعددة الجوانب. 

وتستكشف مديرة الإبداع ناتالي كولين، من خلال هذه المجموعة التي تحمل مفهوم BrillianceforAll أو التألق للجميع، مجموعة المشاعر التي تستحثها الألوان. وقد كان اختيارها لفكرة  Rainbow Paradise هو نقطة البداية لتصميم مجموعة متعددة الإستخدامات تُبرز ما تتحلى به قطع كريستال سواروفسكي Swarovski المقطوعة من قدرة على تعزيز التدرج في الألوان، والألوان المتداخلة وتوليفات الألوان بمختلف أنواعها بداية من الألوان الهادئة الرقيقة ونهاية بدرجات األلوان الزاهية المفعمة بالبهجة والحياة. 

وتُجسد مجموعة مديرة الإبداع، التي طُرحت هذا الموسم، خبرة العلامة التجارية التي تكتنف مجموعة ربيع/صيف 2018 بجوهرها الإبداعي. إن مجموعة مديرة الإبداع ، التي تتميز بمظهر كريستالي فائق الجاذبية وأشكال جريئة وحرفية صنع لا تشوبها شائبة، تُقِّدم مستوى من التعقيد يخطف الأنظار بما في ذلك ترصيع الأحجار المذهل، والزهرة التي تتشكل على طريقة الألوريجامي، وزهور الأوركيد ثلاثية الأبعاد ومتعددة الألوان.

وتتميز مجموعة Rainbow Paradise لصيف/ربيع 2018 بموازنة عصرية بين الأشكال الطبيعية ذات الأسلوب المنفرد، مثل تكديس الفراشات بدرجات ألوان متناغمة، والنحل الرمزي الأنيق، والثعابين المعبرة عن الغموض، وبين خطوط أكثر أناقة وانسيابية ووضوح مع شراشيب وعدم تناسق.