ساعات EBEL Sport Classic: بروز أيقونة

تحتفل دار EBEL بإرثها خلال العام الحالي مع تكرار حازم لساعة EBEL Sport Classic التي تعود إلى العام 1977 خاص بالقرن الحادي والعشرين، تلك الساعة التي كانت لتحدّد هويّة الدار وتنقل دمغة العلامة القائمة على الامتياز الدائم والتأنّق الإبداعي إلى مستويات جديدة.

تُعدّ مجموعة Sport Classic الثوريّة إنجازاً في مجال التصميم والوظيفة شكّل بداية الفئة الرياضيّة الأنيقة مع سوارها Wave الذي ليس له مثيل وعلبتها المدمجة بالكامل. وترمز هذه المجموعة إلى ولادة مفهوم المنتج النجم. تمّ إطلاق هذه الساعة الفريدة بشكلٍ حصريّ من الكوارتز، وحقّقت شهرةً شبه فوريّة بلا شكّ لأنّها تمثّل فلسفة EBEL عن "الزواج بين الجمال والأداء الوظيفي" وولّدت إعجاباً ثابتاً مع ساعات بلونَين من الفولاذ والذهب.

وفي عام 2017، تتمتّع EBEL Sport Classic Lady مرّة جديدة بتصميم أبديّ يجسّد روح الأسلوب مع ميناء لامع من عرق اللؤلؤ الأبيض مع خيار من الإطار الذهبي البسيط والفائق الأناقة أو نظيرتها الأكثر أناقة والمرصّعة بـ47 ماسة متألقة. يضمّ كلا الميناءَين أرقاماً رومانيّة عند الساعة الثانية عشرة والثالثة والسادسة والتاسعة علامات ماسية لتحديد الساعات وعقارب مطليّة بالذهب لإضافة لمسة نهائيّة أنيقة. تتمتّع EBEL Sport Classic Lady لعام 2017 بخصائص هندسيّة رقيقة وأنيقة وتهدف إلى تحقيق شكل مثالي وسلس، وهي تحافظ على الحلقات المستدقة والسطح المسطّح للسوار المتموّج الخاصّ بالعلامة كإشادة بطراز Sport Classic الأصلي ومرونته المميّزة، في حين يكون الشكل المتموّج الجديد أكثر أناقة. تعمل ساعة EBEL Sport Classic Lady لعام 2017 بقطر 29 ملم بنظام حركة كوارتز مرتبط تقليديّاً بهذه الساعة الكلاسيكيّة، وهي مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 50 متر.

تتميّز EBEL Sport Classic Lady لعام 2017 بتصميم تاريخي كلاسيكي متأصّل في القرن الحادي والعشرين، وهي رمز مثالي لاقتران العلامة بين الجمال والأداء الوظيفي الي يشكّل حجر أساس فلسفة EBEL التأسيسيّة.

أما ساعة EBEL Sport Classic Lady Gold للقرن الحادي والعشرين فتتوفّر من الذهب اللامع والدافئ عيار 18 قيراط، وهي تشكّل لمرتادي الحفلات المرافقة المثالية لكافة المناسبات بفضل تصميمها الأبدي الذي يجسّد روح الأسلوب.

مع خصائص هندسيّة رقيقة وأنيقة تهدف إلى تحقيق شكلٍ مثالي خالي من الشوائب، تحافظ ساعة EBEL Sport Classic Lady لعام 2017 على الحلقات المخروطيّة والسطح المسطّح الخاصة بالسوار المتموّج الخاصّ بالعلامة كتحيّة لطراز Sport Classic الأصلي ومرونته المميّزة. هنا، يقوم التناوب بين الذهب المصقول والأملس بإبراز التموّج الجديد الأكثر أناقة. تضمّ EBEL Sport Classic Lady Gold بقطر 29 ملم ميناءً لامعاً من عرق اللؤلؤ الأبيض مع أرقام رومانيّة و12 ماسة، وهي تعمل بنظام حركة الكوارتز المرتبط تقليديّاً بهذه الساعة الكلاسيكيّة. إنها مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 50 متر.