Piaget.. تراث عريق ومهارة حرفية في Sunlight Journey

إحتفلت دار بياجيه Piaget بمعرض مجموعة Sunlight Journey وذلك في 55 BY THE GROUP. ولإبراز ماهيّة المجموعة، حوّلت بياجيه Piaget المكان الى مغامرة أساسها تفاعل الشّمس بدءاً من شروقها وحتى مغيبها مانحة الحضور تجربة خيالية.

 تخلّل الأمسية حفل عشاء خاص إحتفاءً بجوهر مجتمع بياجيه Piaget وتألّقه وذلك في مبنى Shanghai Post Building التاريخي.

 حضر الحدث الرئيسة التنفيذية لبياجيه Piaget السيدة Chabnam NOURI، المديرة العامة لبياجيه Piaget في الصين السيدة Marguerite SAM الى جانب YANG Mi، Dee HSU وKevin TSAI الذين تشاركوا روعة تصاميم مجموعة Sunlight Journey، تعرّفوا على تراث الدار السويسرية وشربوا نخب المناسبة السعيدة.

تطلق هذه المجموعة الجديدة العنان لمشهد إبداعي مستوحى من ساحل أمالفي. إنّها أرض نار وبراكين، أرض يغمرها النور، أرض تتصادم فيها العناصر الطبيعية بقوّة وشغف، أرض ملائمة لتطوّر الثقافة والفنّ؛ أرض تبادل وتشارك، حيث يُنظر إلى الحياة بحدّ ذاتها كعمل فنّي مدوٍّ وممتاز، ما يحاكي مواقع "فنّ العيش" القيّمة جدّاً بالنسبة إلى مجتمع بياجيه. لكلّ فترة من اليوم نورها وطاقتها، حيث تسطع المجوهرات والساعات الراقية بألوان مبهرة نظراً لاستخدام الأحجار الكريمة الاستثنائية مثل الياقوت الأزرق والألماس الأصفر.

سعيًا الى توفير تجربة فريدة للضيوف، أُنشئت ثلاث مساحات ملوّنة لإبراز أحدث القطع في مجموعة Sunlight Journey.

تعبّر مجموعة Sunlight Journey عن فلسفة الفن الراقي والأفكار الملهمة وتُبيّن الجمال الطبيعي والمقترن بالأساليب المتطورة والبراعة الفنية. إنّها تحفة فنّية ذات تأثيرا ملهماً وترجمة لتقليد الأضواء والظلال الذي تتبنّاه الدار حتى يومنا هذا. لم تتوقّف بياجيه أبداً عن الابتكار في مجالي المجوهرات والساعات. فهي تطمح دائماً الى استكشاف المزيد من الإمكانات الفنية وتصميم قطع أكثر روعة وتألّقاً.