Swarovski تستقطب المواهب المؤثرة للاحتفاء بالتنوع والتألق متعدد الجوان

تفخر سواروفسكي Swarovski بما تتمتع به من تنوع من خلال مجموعة متنوعة من المواهب المؤثرة الجریئة لخریف/شتاء عام 2017 على صعید الموضة والأفلام والموسیقى، بصفتها إحدى العلامات التجاریة التي تهتم بالمرأة العصریة في جمیع أنحاء العالم. انضمتا عارضتا الأزیاء الشهیرتان جوردان دون وفي في صن وكذلك عارضة الأزیاء متعددة المواهب وفنانة الدي جيه والفنانة التسجیلیة والممثلة ومقدمة البرامج التلفزیونیة روبي روز، إلى سفیرة العلامة التجاریة كارلي كلوس لتجسید التمكین؛ كل منهن على طريقتها الخاصة، وسط متابعة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمثل هذه الشخصیات المختلفة فلسفة Yes To All التي تتمتع بها سواروفسكي Swarovski فضلاً عن قدرة العلامة التجاریة على منح كل امرأة إطلالتها الفریدة.

وترى الحملة أن المواهب تبرز ما تتميّز به مجموعة Urban Fantasy لخریف وشتاء 2017 الجدیدة من تنوع، مع إبراز عامل الأناقة. تتشارك جوردان دون وفي في صن الأضواء في طابع) Harmony التناغم) للخریف المستوحى من الهندسة المعماریة العصریة والقطع سهلة الارتداء التي تفخر بأشكال دائریة وألوان محایدة.

ويشهد الشتاء العارضة روبي روز وهي تقدم طابع ) Entertainment الترفيه) للمجموعة، حیث ینبض بالنشاط المبهر لمدینة في أثناء اللیل ویتسم بالكثیر من الألوان الرائعة والرسائل والرموز التعبیریة المبهجة.

لقد أضفت كل من جوردان دون وفي في صن مزیداً من الروعة والجمال على احتفال طابع Holiday (العطلة). بدایة من اختیار القطع الدقیقة وحتى ارتداء قطع حلي متمیزة تخطف الأنظار، یبزر هذا الثنائي معاً السّر وراء تمتع سواروفسكي Swarovski بالخبرة المتفردة عندما یتعلق الأمر بإضفاء أعلى درجات التألق واللمسة المبهرة المواكبة للموضة على أي إطلالة وأي مناسبة.