قطع ساحرة للمجوهرات الراقية نابضة بالحياة عبر Moda Operandi

يُطلق موقع التسوق الفاخر مودا أوبراندي Moda Operandi الذي شاركت في تأسيسه لورين سانتو دومينغو والذي لطالما اقترن اسمه بالعروض الاستثنائية في عالم المجوهرات الراقية، سلسلةً من العروض المسبقة المميّزة مع مجموعاتٍ فذة تحمل لمساتٍ إبداعيةً لمصمّمين معروفين أو صاعدين غرار مصمّم مجوهرات المشاهير مارتن كاتز، والمصممة المتميزة لوز كامينو، بالإضافة إلى المصمّمة آنابيلا شان الحائزة على جوائز.

تكتنف هذه القطع التي قلّ نظيرها مجموعةً واسعةً من المواد الثمينة، والمجوهرات المفعمة بالألوان، بما فيها لآلئ المحار النادرة والتورمالين الوردي البرّاق والساحر والتصاميم المترفة. ويسدل مودا أوبراندي الستار على عالم زاخر بمجوهرات راقية تتسم بتصاميم دقيقة تأسر القلوب وألوان تحبس الأنفاس، سواء في الأقراط المتدلية على شكل الثريا أو في الأساور المبهرة المرصعة بأحجار الألماس.

مارتن كاتز

يحطّ مصمّم المجوهرات الراقية المقيم في بيفرلي هيلز رحاله على موقع مودا أوبراندي Moda Operandi مع مجموعته لموسم خريف وشتاء 2017. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كافة هذه المجوهرات المزينة بالأحجار هي قطع فريدة من نوعها ومحدودة الإنتاج. تضمّ المجموعة باقة متنوعةً من الأقراط، والخواتم، والقلادات والأساور ذات الألوان الزاهية والنابضة.

آنابيلا شان

تستعرض مصمّمة المجوهرات الأوروبية المرموقة آنابيلا شان مجموعتها الأخيرة المؤلفة من قطع جذابة مفعمة بالألوان. كل قطعة صُنِعت باليد بحرفية عالية، في مختبر قائم على معايير أخلاقية ومستدامة حيث يتم إنتاج الأحجار الكريمة عن طريق تركيب كيميائي لمواد ثمينة، وطبيعية وأخرى من صنع الإنسان . إنّ القطع المتوفرة على موقع مودا أوبراندي Moda Operandi كلها حصريةً للعلامة التي تطلق مجموعتها الجديدة تحت اسم "ذا سيكرت غاردن" بالتناغم مع الطابع النابض بالحياة والحيوية والذي يتجلى حالياً على منصات العرض. تنطوي المجموعة على خواتم، وقلادات وأقراط بتصاميم متنوعة.

 

لوز كامينو

تحطّ لوز كامينو، مصممة المجوهرات الراقية المقيمة في مدريد، رحالها على موقع مودا أوبراندي Moda Operandi مع مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2017. والجدير ذكره أنّ كامينو الملقبة بـ "ملكة البليك أجور" أي تقنية الطلاء بالمينا التي يتبنّاها فنانو مدرسة الفن الجديد مثل رينيه لاليك، تكشف المصممة كل سنة النقاب عن مجموعة تضمّ من 12 إلى 15 قطعةً فريدةً من نوعها وبإصدار محدود. تستوحي المصممة أفكارها من الطبيعة ومن قطع ومواد غريبة ذات طابع غامض بعيد كل البعد عن الأسلوب التقليدي (البزموت المعاد بلورته، والكيانيت والباريتا).