لأول مرة.. L’ÉCOLE مدرسة دار Van Cleef & Arpels في الشرق الأوسط

تزور L’ÉCOLE مدرسة دار "فان كليف أند آربلز" Van Cleef & Arpels دبي خلال الفترة 7-25 نوفمبر 2017، في خطوة تعكس الحضور الأول للمدرسة في منطقة الشرق الأوسط.

وستقوم هذه المدرسة الفرنسية المتخصصة بفنون وصناعة المجوهرات بإنشاء حرم تعليمي متنقل في حي d3، في "حي دبي للتصميم" (d3) بهدف التعريف بشكل أوسع بعالم صناعة المجوهرات والساعات.

وكجزء من برنامجها التعليمي المتنقل، ستوفر المدرسة مجموعة شاملة من الدورات التعليمية بقيادة مجموعة من الخبراء المحترفين في صناعة المجوهرات، ومؤرّخي الفن، وعلماء الأحجار الكريمة، وصنّاع الساعات. وسيتم أيضاً تنظيم سلسلة من الحوارات المسائية، والمعارض، وغيرها من الأنشطة ذات الصلة بعالم المجوهرات، والتي ستساهم في إثراء برنامج الزيارة الأولى لهذه المدرسة إلى المنطقة.

وفي هذا السياق، ستنظم المدرسة 13 دورة دراسية للكبار تستغرق مدّرة كل واحدة منها 2-4 ساعات، وتتناول 3 مواضيع رئيسية هي: عالم الدراية؛ والتاريخ الفني للمجوهرات؛ وعالم الأحجار الكريمة. وبهدف إلهام الشباب، تدعو المدرسة أيضاً الجمهور من شريحة الشباب لتطوير ملكاتهم الإبداعية، واكتشاف عالم جديد لتصميم المجوهرات. كما سوف يتم تنظيم 6 ورش عمل إبداعية مخصصة للأطفال واليافعين بين عمر 5-16 عاماً بهدف تزويدهم بفرص قيمّة لاستكشاف المهن الإبداعية. وسيتم ذلك بموجب تعاون مع المدارس المحلية على مدى أسبوع كامل، علماً أن تلك الورش ستكون مفتوحة أمام الجمهور خلال عطلة نهاية الأسبوع.

من المقرر افتتاح باب التسجيل في سبتمبر القادم.

شتاء متألق مع مجموعة الماسات البيضاء من Van Cleef & Arpels

إبداعات ألامبرا من Van Cleef & Arpels  تشرق لمعاناً وزهواً