علبة تيفاني الزرقاء تسطع بالأضواء في مول الإمارات احتفالاً بيوم الحب

تحتفل تيفاني بيوم الحب هذا العام بأسلوب مميز للغاية! حيث تبرز دار المجوهرات الرائعة مفهوم تعريف الحب بشكل فريد و شخصي. و في هذه المناسبة، تكشف دار المجوهرات النقاب عن تركيب فنيّ ضوئي استثنائي في قبّة الأزياء "فاشن دوم" في مول الإمارات.
 
مما لا شك فيه أن علبة تيفاني الأيقونية بلونها الأزرق و الشريطة البيضاء المعقوصة حولها تعتبر رمز الدار و هي أشبه بكنز صغير تخفق له القلوب بمجرد تخيل ما يوجد بداخله! و لذا قدمت دار تيفاني أند كو تركيباً فنيّاً ضخماً  يجسد علبة تيفاتي الزرقاء Tiffany Blue Box التي استحوذت على قلوب العالم منذ البداية لكي تحتفل مع العالم بيوم الحب هذا العام. 
 
يتألف التركيب من ثلاثة علب زرقاء ضخمة مضاءة، وشريط أبيض يتدلى بشكل رائع بينها،  يحمل عبارة "  ... Love is"
 
قد تكون مجرّد كلمات بسيطة إلا أنها تتضمن الكثير من القوة بين حروفها حيث تلهم كل شخص لتعريف الحب بطريقته ورؤيته الخاصة. وتدعو تيفاني أند كو الجميع لاكتشاف تصاميم الدار المفعمة بالرومانسية، لانتقاء الهدية المثلى التي توافق هوى الأحبّة، و تعبير فعلاً عما يجول بداخلهم. و علبة Tiffany Blue Box ستجعل القلوب تخفق في فبراير الحالي، سواء لمحتها في المول المزدحم، أو قدّمتها كهدية لمن تحب! 
 
استمتعنا بزيارة متجر تيفاني أند كو في مول الإمارات و التقاط صورة نعرف بها عن الحب الذي هو برأينا "كل شي Everything" وهو أيضاً "كل ما نحتاجه All we need" 
 
يمكن لزوار مول الإمارات في دبي الاستمتاع بمشاهدة عمل تيفاني الفني الخاص بعيد الحب حتى 28 فبراير 2016.