دار فتيحي تعرض 300 قطعة من المجوهرات النادرة في ديسمبر المقبل

تهتم الكثير من السيدات بإقتناء النادر من المجوهرات رغبة منهن بالتميز ولذلك تحرص الكثير من دور المجوهرات على كسب هذه الفئة من السيدات. ولهذا ستعرض دار فتيحي للمزادات في جدة نحو 300 قطعة من المجوهرات النادرة والهامة في مزاد يعد الأكبر في المنطقة، ليشجع ذلك عشاق المجوهرات الثمينة والنادرة في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط للمشاركة بهذا المزاد العالمي الذي ستحتضنه دار فتيحي للمزادات.
 
وسينطلق هذا المزاد في الثالث من ديسمبر المقبل. وقالت مساعد مدير التسويق في دار فتيحي للمزادات عهود باحاوي: "سيكون المزاد فرصة للسيدات وعشاق المجوهرات النادرة لاقتناء هذا النوع من المجوهرات وبأسعار لا مثيل لها ، وستقوم دار فتيحي للمزادات بتجميع القطع من حول العالم. كما أن هناك عددا من العملاء لديهم مجوهرات نادرة ومهمة يرغبون في بيعها من خلال مزاد خاص، لذلك يتم استقطاب هذه المجوهرات في دار فتيحي للمزادات، التي بدورها تقوم بفحصها وتقويمها قبل عرضها في المزاد". 
 
وسيتاح للمشتركين في هذا المزاد فرصة الاطلاع ومعاينة القطع المعروضة في المزاد يومي الأول والثاني من ديسمبر في مقر الدار تمهيدا للاشتراك في المزاد يوم الخميس الثالث من كانون الأول (ديسمبر) المقبل ، ويعتبر هذا المزاد الثاني الذي تقيمه دار فتيحي للمزادات هذا العام إذ سبق وأقامت مزادها الأول في شهر أيار (مايو) الماضي، الذي تم خلاله عرض 170 قطعة من المجوهرات النادرة.