أحدث موضة سلاسل ذهب 2017

قدمت العلامات الكبرى هذا العام موديلات سلاسل ذهب تميزت بنعومتها وجمالها، لتكون حقا لامرأة حالمة ورومانسية، تتزين بها في إطلالاتها اليومية.

 كما رأينا هذا العام أيضا سلاسل تنبض بالحياة والحيوية، تزينت بالأحجار الكريمة الملونة، لتضفي هذه اللمسة الحيوية على أناقة النساء.

ونحن في "هي" نختار لك تشكيلة رائعة من سلاسل الذهب اخترناها لك من أحدث إصدارات العلامات الكبرى، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

سلاسل ذهب 2017 من ديور Dior

قدمت ديور لمجموعتها الجديدة Rose des Vents بعض القطع التي تنبض بألوان ساحرة وغنية، ومنها نختار سلسلة من الذهب وقد زينت بهذا التصميم الأيقوني الأنيق المرسوم على حجر المالاكيت الأخضر.

سلاسل ذهب 2017 من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

تزين وردة ربيعية عنقك بسحر ودلال، لتزيد من نعومتك وتعكس عليك إطلالة جميلة، هذا ما عبرت عنه فان كليف آند أربلز بهذه القلادة الجميلة التي انتقيناها من Frivole.

سلاسل ذهب 2017 من شوبارد Chopard

من مجموعة Rihanna loves Chopard، نختار هذه القلادة الشبابية الأنيقة المصممة من الذهب الوردي وقد تزينت بلمسة خضراء غنية.

سلاسل ذهب 2017 من بياجيه Piaget

آلفت بياجيه تصميمها الأنيق لمجموعتها الأثيرة Possession مع الألوان النابضة بالحياة، ونختار منها هذه القلادة الجميلة المزينة بحجر من الفيروز المشع مع قطعة من الماس البراقة.

سلاسل ذهب 2017 من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

سلسلة جميلة وأنيقة تعكس لمسة شبابية جذابة، انتقيناها لك من علامة تيفاني آند كو لمجموعتها الجديدة Tiffany HardWear.

سلاسل ذهب 2017 من لويس فيتون  Louis Vuitton

وردة لويس فيتون الأيقونية تنبض بجمال اللون الزهري في هذه القلادة التي اخترناها لك من أحدث إصدارات مجموعة blossom، وقد صممت من الذهب الوردي وتزينت بعرق اللؤلؤ الزهري.

سلاسل ذهب 2017 من دي غريسوغونو de Grisogono

بشكلها الذي يأخذ شكل مروحة جميلة، اخترنا لك هذه القلادة من دي غريسوغونو، وقد صممت من الذهب وثمنت بمجموعة وافرة من الماس.