مجوهرات هندسية: منتهى الأناقة والفخامة

تفيض تشكيلة مجوهراتنا المختارة لليوم بالكثير من الاناقة و الفخامة مع تفاصيل زخرفية فريدة ستأسر ذوقك وقبلك بكل تأكيد؛ دعينا مطلعك على هذه القطع المذهلة التالية التي وقع عليها اختيارنا.

من كارتييه Cartier  جئنا لك بمجوهرات ذات ستايل هندسي جذاب انتقينا بعضها من تشكيلة "باريس نوفيل فوغ Paris Nouvelle Vague" مثل هذا الخاتم الهمدسي الجميل والذي جاء مبتكرا باستخدام مختلف انواع الأحجار الكريمة الثمينة كالماس والذهب الأبيض وعقيق الجزع (الأونيكس) واللازورد ما أعطى جاذبية خاصة للخاتم. و من نفس التشكيلة اخترنا كذلك قلادة "امانسيباتيد Emancipated" المبتكرة بتصميم غرافيكي فخم وأنيق استخدم فيه الذهب الوردي والهيماتيت و تم ترصيعه بالجمشت و الكوارتز الدخاني، و الاوبال الوردي والماس. كما تجدين كذلك قلادة أخرى أيضا من كارتييه بستايل ارت ديكو Art Deco  تم تصميمها بحلة هندسية دفي غاية الدقة و الاتقان باستخدام الياقوت والماس. 

كما نعرض عليك هذا الستايل الهندسي للمجوهرات من خلال ساعات فاخرة كساعة انتقيناها لك من مجموعة المجوهرات الراقية لماركة شانيل Chanel تعرف باسم ساعة "كافيه سوسايتي بابلز Café Society Bubbles" وقد جائت مرصعة بالماس إلى جنب قطع هندسية الشكل من عقيق الجزع أو مايعرف بالأونيكس. والساعة الأخرى هي شوميه هورتنزيا Chaumet Hortensia ladies ذات مينا هندسية منحوتة بواسطة صدف لؤلؤ مذهب بأسلوب غاية في الجمال.

تجدين أبضا ضمن تشكيلتنا المختارة هذه غيرها المجوهرات الهندسية الفاخرة ولاشك أن كل قطعة من هذه القطع المبتكرة ستنال إعجابك.