أفضل العروض الفندقية في العاصمة السعودية خلال عيد الأضحى

تشهد المملكة أجواء الاحتفال باليوم الوطني الخامس والثمانين في ذكرى توحيد المملكة بالتوازي مع احتفالات عيد الأضحى المبارك خلال الفترة القادمة، ويشهد القطاع السياحي في هذه الأجواء، نشاطاً ملحوظاً وبخاصة القطاع الفندقي "الإيواء السياحي". 
 
ويعتبر القطاع الفندقي الأبرز والأقوى تأثراً بفعاليات اليوم الوطني وعيد الأضحى، ولقد تم اختيار الفنادق الكبرى لإقامة أغلب الفعاليات التي قدرها خبراء بنسب ما بين 50 – 60 % من الفعاليات، وهي الاحتفالات الفنية والتهاني واستقبال الضيوف والعروض الضوئية في جميع  أو أغلب فنادق المملكة، وبخاصة الفنادق في العاصمة السعودية مثل الريتز كارلتون والفورسيزونز والفيصلية ونارسيس، وكذلك فندق وسبا لوثان (النسائي)، والتي أطلقت بهذه المناسبة عروضها التنافسية، ما يجعل قطاع الإيواء السياحي هو القطاع الأهم في الاحتفالات.
 
ومن أفضل العروض الفندقية لفنادق الخمس نجوم في العاصمة السعودية: 
 
- فندق الريتز-كارلتون 
كشف الفندق عن العرض الخاص بعطلة عيد الأضحى المبارك، حيث سيتمكّن المقيمون والضيوف على حدّ سواء من الاحتفال بالعيد برفقة العائلة والأصدقاء في جو من الرفاهية. 
 
يبدأ سعر العرض الخاصّ بعيد الأضحى من 1500 ريال سعودي للغرفة في الليلة الواحدة أو 1700ريال سعودي للغرفة في الليلة مع وجبة إفطار في مطعم الأرجوان لشخصين. 
 
ولقد أعدّ الفندق باقة من النشاطات المسلّية لضيوفه الصغار، منها مجموعة من الألعاب تحت إشراف المتخصصين، والرسم على الوجوه والقصر النطاط، بالإضافة إلى البوفيه الخاص بالأطفال والذي يشمل أطباقهم المفضّلة.
 
- فندق الفورسيزونز
يبدأ سعر العرض الخاصّ في الفندق من 1925 ريال سعودي لشخص واحد للغرفة في الليلة الواحدة، أو 1955ريال للغرفة في الليلة الواحدة لشخصين. 
 
يقدم الفندق كافة وسائل الراحة والاسترخاء للمسافرين إلى مدينة الرياض وسيحظون بقضاء عطلة عائلية متكاملة، بفخامة خدمات الفندق ومرافقه المميزة، خاصة وأنه يتميز بقربه من أهم معالم مدينة الرياض. 
 
- فندق الفيصلية 
يبدأ سعر العرض الخاصّ في الفندق من 1300 ريال سعودي لشخص واحد أو لشخصين للغرفة في الليلة الواحدة. 
 
يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة الرياض، ويقدم الفندق لضيوفه الكثير من الخدمات والمرافق المصممة خصيصاً لراحتهم، وبتصميم كل غرفة فيه بأناقة عصرية ، مجهزة بكافة المرافق التي تؤمن أقصى حد من الراحة. 
 
- فندق نارسيس
يبدأ سعر العرض الخاصّ في الفندق من 1440 ريال سعودي لشخص واحد للغرفة في الليلة الواحدة، أو 1520 ريال للغرفة في الليلة الواحدة لشخصين. 
 
يقدم الفندق خدمات ذات مستوى عالي ومرافق تناسب كافة احتياجات المسافرين، بغرف راقية مجهزة بمرافق تؤمن أقصى حد من الراحة، بالإضافة إلى النشاطات الترفيهية التي يقدمها الفندق. 
 
- فندق وسبا لوثان 
فندق وسبا لوثان المخصص للنساء فقط، ويبدأ سعر العرض الخاصّ في الفندق من 630 ريال سعودي للغرفة في الليلة الواحدة، ويقدم الفندق كافة وسائل الراحة والاسترخاء التي تنشدها أي سيدة زائرة لمدينة الرياض.