نفحات عطرية على جسمك لعيد الأضحى

ضعي لمساتك السحرية ونفحاتك العطرية على كامل جسمك هذا العيد، وأنعشي بشرتك بأجمل الكريمات والعطور وأكثرها عبيراً ونضارة. لذلك دلّلي نفسك واختاري باقة النسمات العطرية التي تليق بجسمك ورائحتك لتفوح منك في هذا اليوم. 
 
جيل الاستحمام بنغمات العنبر
صباح العيد، استمتعي بحمام عطري منعش من خلال استعمال جيل الاستحمام المميز منMarc Jacobs Daisy Dream Shower Gel أو Chanel Chance Eau Fraiche Foaming Shower Gel بنفحات الأزهار النضرة كالياسمين، مع لمسات حمضيّة منشّطة للحواس بالإضافة إلى نغمات العنبر، البتشولي، ونجيل الهند الدافئة. 
 
ترطيب الجسم بالفيتامينات
بعد الإستحمام، ضعي مرطب الجسم الذي يحتوي على الفيتامينات من "فيرساتشي برايت كريستال برفيومد بودي" Versace Bright Crystal Perfumed Body لباقته المتألقة بالزهور والقادرة على خرق الجلد والتخلّص من الخلايا الميتة. فعطّري بشرتك بمجموعة مخصّصة للعناية برائحة الجسم المتألقة قبل نثر العطور وارتداء ملابسك.
 
رائحة العود مناسبة للعيد 
وقبل الخروج لقضاء هذا اليوم مع العائلة، اعلمي أن رائحة العود مناسبة لعيد الأضحى ولا يمكن إهمالها أبداً. لذلك استخدمي عطر العود على بشرة مستحمّة وعنق ناعم الملمس لنيل أقصى حدّ من شذا العطر الخشبي، ولخلق عبق ساحر. وننصحك باختيار عطر Chopard Rose Malaki حيث تتداخل رائحة الأخشاب الغنية مع مزيج خلاصة التوابل المركّزة وشذى الورود الرقيق. كما تضيف حيوية الزعفران الدافئ لمسة فاتنة تزيد من جاذبية العطر، مع نغمات خشب الأرز المميز. ويأتي ماء العطر Narciso Eau de Toilette الجديد من  Narciso Rodriguezمحافظاً على نفحاته الخشبية ومنها المسك والأرز والفيتيفر. 
 
بفضل اختيارك أجمل النفحات العطرية، سيكون عيد الأضحى هذا العام مميزاً ومرفقاً بنفحات الروائح الجذابة والأخشاب، والمسك الناعم، لملمس عطري راقٍ.