مجموعة غوتشي لموسم خريف وشتاء 2018-2019

هلا جرجورة

مجموعة غوتشي لموسم خريف وشتاء 2018-2019

في أول أيام أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للألبسة الجاهزة تابعنا أحد أبرز العروض وأكثرها ترقباً، وهو عرض دار “غوتشي” Gucci، ومثل العادة نستطيع أن نصف المجموعة بكل شيء الّا بالمألوفة أو الاعتيادية.

بداية مكان العرض كان عبارة عن غرفة عمليات، طليت فيها الجدران باللون الأزرق وتوسطتها عدد من الكراسي الخاصة بالعمليات، وقد أراد المدير الابداعي للدار “اليساندرو ميكيل” Alessandro Michele -الذي وصفه كثر بالمجنون- أن يشير من خلال ذلك لأن العالم في تغير مستمر، وأننا نولد بشكل معين لكننا دائماً نرغب في تغيير ما نحن عليه ان كان عن طريق عمليات التجميل أن غير ذلك، واليوم ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة السناب تشاب والانستقرام أصبحنا بكبسة زر واحدة نستطيع أن نتحول الى مخلوق غريب له عين في الجبهة أو فم ثان وهذا ما شاهدنا على منصة العرض يوم أمس.

كما غاص في الحظارات القديمة في هذه التشكيلة فشاهدنا الحضارة الهندية والأسيوية القديمة، اضافة الى تعبيره عن عشقه الكبير لعالم الحيوانات وقد شاهدنا العارضات وعارضي الأزياء يحملون دمى على شكل ديناصورات وأفاعي وسحالي وغيرها.

من النظرة الأولى تبدو المجموعة فوضوية وغير مفهومة لكن ما يعرف “اليساندرو ميكيل” Alessandro Michele بعرف أنه يمتلك عقل تجاري مميز وهذا ما جعل دار “غوتشي” Gucci اليوم من أكثر العلامات التجارية مبيعاً في العالم، ولهذا وان تمعنا في المجموعة نلاحظ أن كل قطعة بمفردها ممكن أن تكون أجمل اطلالة.

وقد قدم تشكيلة من الاكسسوارات والمجوهرات من حقائب يد، وأحذية وعقود وسلاسل وأساور اضافة الى الاشاربات على الرأس والتي على ما يبدو أنها ستكون أحد أبرز صيحات الموضة.

تابعي بالصور تفاصيل مجموعة دار “غوتشي” Gucci للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 صمن أسبوع الموضة في ميلانو وأخبرينا رأيك بهذه التشكيلة الغريبة.