عرض أزياء بوس لموسم خريف وشتاء 2018‏

نانسي شربل

عرض أزياء بوس لموسم خريف وشتاء 2018‏

لا يمكن أن يمر عرض أزياء دار بوس Boss الخاص بالمرأة مرور الكرام. فبالرغم من سيطرة موضة الكارو والمعاطف الضخمة لتي حاكت هذه المجموعة البسيطة والملفتة والانيقة، ‏تشعرك هذه التصاميم بالدفء والرقي في كل طعة من قطعها.

من الواضح أن أزياء دار بوس Boss توجّهت الى المرأة العملية والحيوية في والوقت عينه، لذلك تابعي معنا أبرز هذه التصاميم التي ميّزت هذا العرض عن غيره.

معاطف ضخمة

من خلال المعاطف المستقيمة والضخمة التي زيّنت العديد من تصاميم دار بوس Boss تم ‏استخدام الاقمشة الشتوية الملونة من الجوخ بالاضافة الى موضة الكارو التي رافقت بعضاً من المعاطف. كما برزت هذه الصيحة من خلال الفساتين المتطايرة مع أقمشة الساتان والمربعات العريضة بالاضافة الى اليافة العالية الصوفية.

بناطيل كارو

أما البناطيل فأتت مريحة وواسعة لتناسب المرأة العملية خصوصاً عند تنسيقها مع القميص الكلاسيكي الابيض ذات الياقة الجامدة والاكمام الطويلة. كما حرصت دار بوس Boss على تنسيق بناطيل الكارو مع الكنزات الصوفية الضخمة مع الياقة العريضة والدائرية بـأسلوب السحاب. أما التنانير البيضاء ذات الشق الامامي والواسعة قليلاً يمكن أن تكون من اختيارك في شتاء 2019.

بدلات رسمية

ويبدو أن موضة البدلات الرسمية ستكون بارزة في المواسم المقبلة سواء اردت اختيار البناطيل الواسعة مع الجاكيتات المستقيمة أو تنسيق البناطيل التي تصل الى حدود الكاحل مع البلايزر العصرية والمحددة بالخطوط الملونة، مع ما تحمله بعض القطع ‏من جيوب عريضة وياقات ذكورية لمزيد من الإطلالات الكلاسيكية. ‏