مجموعة مادجلي ميشكا للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018

مجموعة مادجلي ميشكا للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018

قدّم المصمّمان المبدعان "مارك بادغلي" و "جيمس ميشكا" مجموعة رومانسية للغاية و أزياء مليئة بالأنوثة و الأناقة خطفت الأنظار خلال عرضها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018.

المجموعة الفريدة افتتحت بمجموعة من التنانير و الاثواب من الألياف المعدنية المتلألئة التي أضافت لمسة أناقة و فخامة على الملابس والإطلالة الكاملة، تلتها مجموعة من الأثواب الطويلة المطرزة و المزينة بطرق فنية راقية وبقصات مثيرة.

الروح الربيعية المنعشة لم تغب في خريف وشتاء 2018 عند دار Badgley Mischka إذ برزت من خلال طبعات الورود و التطريز المدهش للأزهار التي تناثرت بحرفية عالية و أضفت لمسات من النعومة و الإنتعاش على الإطلالات.

و قد لفتنا في المجموعة، مجموعة الفساتين المستقيمة الضيقة على الجسم الراقية و الفخمة بألوانها الموحدة، و فساتين الدانتيل السوداء.

إهتمت الدار بكافة التفاصيل المهمة التي تبرز أنوثة المرأة بشكل كبير، فرأينا مهارة خاصة في تصميم القطع العلوية التي تألقت بقصاتها الجذابة و الرائعة، من القصات المنخفضة على الصدر الى الأكتاف المكشوفة و موديلات القبة العالية على العنق أو الـBateau التي لا يمكن إلا أن تنال إعجابك.

و الى جانب الأزياء الفاخرة ستجد إمرأة Badgley Mischka الملابس العملية الكلاسيكية التي يمكنها إرتدائها كل يوم من البناطيل الكلاسيكية و التاويورات بالتنورة المتوسطة الطول بنقشات الفهد بالإضافة الى إطلالات رياضية أنيقة باللون الرمادي.

طغت الألوان الدافئة و الكلاسيكية على تصاميم مجموعة دار Badgley Mischka و قد تكرّر استعمال الأسود، الأبيض، الرمادي، الاحمر بشكل كبير.

واختتم العرض بأجواء رومنسية عكستها فساتين السهرة الفاخرة لتستوحي منها اطلالة سهرتك القادمة. و تنوعت صيحات هذه الفساتين التي تنطق أنوثة و جمالاً بنقشاتها الناعمة و المطبعة كنقشة الفهد و صيحات الورود المتناثرة و خاماتها الفاخرة من الساتان و التول و الدانتيل. كما رأينا قطع رائعة من الأثواب الطويلة المطرزة بأفخم أنواع الكريستال الملونة وتحمل في موديلاتها و قصاتها المتنوعة المليئة بالحيوية الإثارة الراقية و الأنوثة الجذابة.

مجموعة حتماً تليق بالسجادة الحمراء، وسنشاهد تهافت النجمات العالميات بالتأكيد على ارتدائها.