عرض أزياء رالف لورين مباشرة من أسبوع نيويورك للموضة

عرض أزياء رالف لورين مباشرة من أسبوع نيويورك للموضة

تجرأت دار رالف لورينRalph Lauren  وتخطّت القواعد والتفاصيل المتفق عليها خلال اسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2018، وعرضت مجموعة ربيعية بامتياز معتمدة مبدأ الشراء المباشر أو ما يعرف بـ See Now Buy Now، لكي يتسنى للمرأة اختيار القطعة المناسبة لها وفقاً لحيويتها وللستايل الخاص الذي تريد أن تتبعه في الموسم المقبل.

بعيداً عن الألوان الكلاسيكية والأقمشة الشتوية والصوفية، تابعي معنا أجمل تصاميم رالف لورينRalph Lauren الذي أخذنا في رحلة إلى جامايكا من خلال الالوان والقصات والنقشات المقلمة.

صيحة الشورت الجلدي

اذاً، أتت مجموعة رالف لورين Ralph Lauren حيوية حيث طغى عليها لوني الابيض والازرق بكافة تدرجاته على القطع، من خلال الفساتين التي تتسع من الخصر لتتعدى حدود الركبة مع التصاميم المريحة التي أتت على شكل قمصان قصيرة منسدلة مع الحزام الملتف على الخصر. وما لفت انتباهنا في هذه المجموعة موضة تنانير الكلوش المطبعة بالرسمات الربيعية، الى جانب صيحة الشورت الذي شكّل اطلالة اساسية في هذه المجموعة سواء من خلال اختيار الاقمشة الجلدية البيضاء أو عبر تنسيقه بألوان متعددة مع الجاكيتات المستقيمة والملونة.

موضة السراويل اللماعة

إلى جانب هذه الصيحات، برزت في مجموعة رالف لورين Ralph Lauren موضة السراويل الضيقة واللماعة الى جانب القصات الواسعة بأسلوب الـ Culotte مع التوبات المقلمة واللماعة من خلال دمج الالوان بطرق صيفية ملفتة للنظر. حتى المعاطف الجلدية حضرت في هذا العرض، فضلاً عن البدلات الرسمية البيضاء وموضة الجينز العصري من خلال السراويل والجاكيتات القصيرة.

فساتين طويلة متحررة

اما الفساتين القصيرة فأتت لماعة ومقلمة أو متألقة مع الشراريب في الاسفل. والفساتين الطويلة منها منحت المرأة التحرر والراحة أثناء التنقل من خلال القصات المتطايرة وطرق دمج الالوان بعضها ببعض مع القطع التي حافظت على الاقمشة المنسدلة خلفها لتضمن ستايلاً شبابياً لم نشهد مثله من قبل.