مجموعة "أنا سوي" لموسم خريف وشتاء 2018-2019

هلا جرجورة

مجموعة "أنا سوي" لموسم خريف وشتاء 2018-2019

قدمت دار “آنا سوي” Anna sui مجموعتها الجديدة للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2018 ضمت أسبوع الموضة في نيويورك، ومثل العادة بدت المجموعة غنية بتعريقاتها وتصاميمها الشبابية المبتكرة.

وقد افتتحتها الشقيقتان “حديد” Hadid حيث كانت الاطلالة الأولى لـ بيلا” Bella في توب طويلة معرقة باللون الأحمر مع بنطلون من الترتر البراق، والاطلالة الثانية لـ جيجي” Gigi في فستان أحمر قصير ذو طابع شرقي تم تنسيقه مع جوارب نسائية باللون الأحمر أيضاً.

ومن ثم تتابعت التصاميم التي مثل عادة حملت الطابع البوهيمي واستوحيت من الحقبتين المفضلتين للمصممة وهما الستينات والسبعينات، فشاهدنا الفساتين الميدي والماكسي والتنانير القصيرات، والبدلات ذات الأقمشة المعرقة وطبعات الورود التي أضافت لمسات أنثوية للتشكيلة.

لوحة الألوان ضمت الأحمر والأسود والأصفر الكموني والبرتقالي والرمادي، والأزرق والبنفسجي والألوان المعدنية التي شاهدناها في نهاية العرض وبشكل خاص الذهبي على موديلات الفساتين المميزة.

وكما افتتحت الشقيقتان حديد” Hadid العرض كذلك اختتمتاه ومعهما أيضاً كايا غربر” Kaia Gerber .

مجموعة مفعمة بالألوان والتعريقات والتفاصيل الغنية قدمتها أنا سوي” Anna Sui لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.