مجموعة "الكسندر وانغ" لموسم خريف وشتاء 2018

هلا جرجورة

مجموعة "الكسندر وانغ" لموسم خريف وشتاء 2018

قدم “الكسندر وانغ” Alexander Wang مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة يوم أمس، وبالرغم من أن التصاميم بدت متماهية مع هويته التي عودنا عليها الّا أننا شاهدنا فيها الكثير من العناصر الجديدة والمبتكرة.

وقد استوحاها بشكل عام من المرأة، واعتمدت على نماذج نسائية تحيط به وتلهمه في حياته اليومية، من شقيقته الى والدته والنساء اللواتي يعملن معه، وركز بشكل خاص على امرأة اليوم بعصريتها وأناقتها وعمليتها أيضاً.

فبدت التصاميم شبابية الى حد بعيد مع لمسات فاخرة خدمت الفكرة من دون مبالغة.

غلب اللون الأسود بشكل عام على التصاميم حيث شاهدنا منها الفساتين القصيرة التي دخلتها السحابات المعدنية، كما تنسيقات التنانير مع القمصان أو البلايز، والبناطيل مع المعاطف الطويلة.

والأسلوب الرياضي كان حاضراً في التشكيلة وقد شاهدناه على الملابس القطنية والتي تم تنسيق معاطف من الفرو فوقها أو أحذية كعب عالي معها وقد تخيلنا منذ الآن جيجي حديد” Gigi Hadid ترتديها لأحد مشاويرها الصباحية.

لوحة الألوان بشكل عام ضمت الأسود والأبيض والرمادي والفوشيا، أما بالنسبة للأقمشة فقد تنوعت بين الجلد والدانتيل، والقطنيات، والفرو، والشيفون، والأقمشة المعدنية.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات من حقائب يد وأحذية ومجوهرات معدنية لافتة.

مجموعة مبتكرة استوحاها مصمم الأزياء الشاب “الكسندر وانغ” Alexander Wang من المرأة وقدمها للمرأة، شاهديها بالصور وأخبرينا رأيك بها.