تصاميم وفساتين من عرض أندرو جي أن في اسبوع الموضة في باريس

تصاميم وفساتين من عرض أندرو جي أن في اسبوع الموضة في باريس

حملت مجموعة اندرو جن Andrew Gn الجديدة لموسم ربيع و صيف 2018 تصاميم مدهشة و مبهرة تجمع الإثارة و الجاذبية.

المصمم ذات الأصول السنغافورية اندرو جن Andrew GN يعرف تماماً ماذا تريد المرأة الأنيقة العاشقة للموضة و الرقي. فجمع في تصاميمه أجمل الألوان و النقوشات و أرقى التصميمات.

بدأ العرض ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة بمجموعة فساتين و تنانير ناعمة مشبعة بالألوان المرهفة و نقشات الورود الغنية، و تميزت هذه الفساتين النابضة بالحياة بقصاتها المليئة بالرقي و الاناقة، و أتت مدعمّة بأقمشة مترفة و ساحرة.

كما أبدع اندرو جن Andrew GN بالتصاميم و التطريزات الغنية المستوحاة من الحضارة الصينية كالمراوح و الفنون الصينية.

و برز في مجموعة اندرو جن Andrew GN أيضاً مجموعة من تنانير بصيحة البليسه و الStripes أو الخطوط.

كما كان ثمة العديد من الإطلالات المسائية التي خطفت الأنظار حيث شاهدنا الفساتين القصيرة المطبعة بالترتر أو نقشات الورود النافرة و تزينت الموديلات بالساتان و غيرها من الأقمشة الرائعة، و لفتتنا موديلات الأكمام الواسعة و القصات المتنوعة على الصدر و قصات الفساتين الضيقة على الجسم و الواسعة من الأسفل.

وقد حرص المصمم، على تزيين القطع بالاحزمة في منطقة الخصر و الربطة على شكل عقدة كبيرة، من دون أن ننسى ذكر عقد الشوكر البراق الذي اعتمد كأكسسوار موحّد و مكمّل لجميع إطلالات العرض.

و تميزت مجموعة اندرو جن Andrew GN  بطيف من الألوان القوية مثل الأحمر و الأزرق و الأخضر و الزهري، إضافة الى الألوان الكلاسيكية العملية كالأبيض و الأسود و البني. اما الأحذية، فجاءت على اشكال صنادل عالية الساق تصل الى الركبة و تلتف بأربطة أمامية.