مجموعة ايلي صعب لربيع وصيف 2018 في باريس

مجموعة ايلي صعب لربيع وصيف 2018 في باريس

إنها الدار التي لا تبخل علينا بأي نوع من الموضة والصيحات المتجددة. فمرة جديدة تثبت دار ايلي صعب Elie Saab مكانتها في أسبوع الموضة الباريسي وتؤكد أنها المنافس الأقوى في إطلاق موضة جديدة لموسم ربيع وصيف 2018.

بتصاميم عصريّة طغت عليها لمسة من الاناقة مع تداخل الألوان والاقمشة بعضها ببعض، تمايلت عارضات ايلي صعب Elie Saab بقطع فريدة من نوعها وتناسب ذوق المرأة المميزة التي تبحث عن الانوثة خلال الحفلات الخاصة.

صيحات الشراريب المتطايرة

بقصات هادلة ومتطايرة في الوقت عينه، رسمت دار ايلي صعب Elie Saab راحة المرأة من خلال طبقات عدة تزيّن كل قطعة على حدى، وذلك مع صيحات الشراريب التي غمرت أغلبية التصاميم. فأتت هذه الصيحة لتغمر التنانير الطويلة والقصيرة بحد سواء، الى جانب موضة التوبات المميزة مع الشرايب العصرية والفاخرة.

تصاميم بجلد الافعى

ولموضة النقشات المزخرفة بجلد الافعى حصة بارزة في عرض ايلي صعب Elie Saab من خلال الألوان المتداخلة التي تزيد من جمال المجموعة بحيويتها وإشراقها. فأتت الفساتين الميدي والطويلة لتكون من أساسيات الموضة المنتظرة لربيع 2018 مع صيحة البناطيل الواسعة المزينة بأقمشة الافعى. كما لفتنا السترات الضيقة والقصيرة بأقمشة الجلد التي أضفت الحيوية على الإطلالات مع التنانير الجلدية المنقوشة مع الرسمات الشبابية.

فساتين سهرة مع التطريز

أما الفساتين فأتت متطايرة بقصات غير مستقيمة تصل الى حدود الكاحل، مع فتحات جريئة جاءت حيناً بفتحة جانبية، وأحياناً بفتحات متوسّطة، خصوصاً في مجموعة عرضه للفساتين. ولا يمكن أن نتجاهل جمال العديد من القطع مع التطريز الفاخر والملون الى جانب إرفاق القطع بموضة الحزام العالي مع أغلبية تصاميم ايلي صعب Elie Saab. وما تميز في هذه المجموعة هو عودة البدلات الرسمية مع الازرار البارزة، وصيحات الجمبسوت الموحد من حيث اللون مع فتحة الصدر الجريئة والمكشوفة.

موضة الدانتيل مع التول

ولفت انتباه الجميع تركيز ايلي صعب Elie Saab على الاقمشة المقلمة من خلال الفساتين الطويلة مع التصميم المتطاير خلف المرأة. وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة الدانتيل مع التول الشفاف الذي رافق فساتين السهرة سيكون له عودة بارزة خصوصاً مع الاكسسوارات الملونة التي تظهر مفاتن المراة.