مجموعة إيزابيل ماران لربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة إيزابيل ماران لربيع وصيف 2018

في اليوم الثالث من اسبوع باريس الخاص بعرض الالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018، شهدت منصات الازياء عرضاً من اجمل عروض الازياء على الاطلاق. انها علامة إيزابيل مارانISABEL MARANT التي تدرك جيدا كيفية تجديد ذوق المراة من خلال التصاميم التي تطرحها لجعل إطلالتها حيوية وبارزة.

لم تركّز دار إيزابيل ماران ISABEL MARANT على الإكثار من الألوان، بل وضعت نصب أعينها إبراز تنوّع القصات مع كل قطعة تتمايل على المنصة. وكانت موضة الاكتاف المنفوخة والضخمة الأكثر تألقاً وجاذبية خصوصاً تلك التي افتتحت فيها كايا غيربر kaia Gerber هذا العرض.

الجمبسوت مع الاكتاف المنفوخة

تمايلت عارضات إيزابيل ماران ISABEL MARANT في مجموعة ارتكزت على صيحات الجمبسوت الشبابي والمناسب لساعات النهار أو من خلال الصيحات البراقة التي تليق بإطلالاتك خلال الليل. فأتت هذه الصيحة مع قصة الاكمام المنفوخة والجامدة من خلال اختيار أنواع متعددة من الاقمشة سواء مع الساتان أو الجلد، وصولاً الى أقمشة التول المصحوبة بموضة الكشكش المتطاير خصوصاً من ناحية الصدر والاكمام.

اقمشة الكروشيه مع الدانتيل

اما اقمشة الكروشيه والاطلالات المصحوبة بتفاصيل الدانتيل الى جانب الاقشمة المطبعة بالازهار، كلها تصاميم حرصت إيزابيل ماران ISABEL MARANT على تطبيقها، ولم تشأ ان تتخلى عنها. ومن الصيحات التي لفتتنا ايضاً التوبات الفاخرة والمتنوعة من ناحية القصات والاكتاف المكشوفة، أو التي تأتي مع الاكمام الواسعة بطريقة منسقة مع أناقة تنانير الجلد وبناطيل الميتاليك الملونة وعالية الخصر، مع الرباط العصري على شكل عقدة أو التصميم المطاطي الذي يحدد خصر المرأة .

جاكيتات ميتاليك وضخمة

ومن القطع المميزة التي لا يمكن إلا أن نذكرها، أتت سترات إيزابيل ماران ISABEL MARANT مطرزة مع الحبيبات النافرة على طول الفساتين خصوصاً الجلدية منها . أما موضة الميتاليك من خلال الجاكيتات الضخمة، فأضفت طابعاً برّاقاً وشبابياً على العديد من القطع. وكانت عودة ملفتة لموضة المعاطف الضخمة مع الحزام على الخصر، وسيطرت واضحة لالوان الابيض والاسود على هذه المجموعة.

تابعي بالصور اجمل موديلات وتصاميم دار إيزابيل ماران ISABEL MARANT مباشرة من منصة اسبوع الموضة في ‏باريس.‏