مجموعة باكو رابان لربيع وصيف 2018‏

نانسي شربل

مجموعة باكو رابان لربيع وصيف 2018‏

شكّل عرض ازياء باكو رابان Paco Rabanne خلال أسبوع الموضة في باريس نقطة مميزة في التصاميم الفاخرة التي نقلتنا الى حقبة السبعينيات ‏والثمانينيات، بغرابة القطع وتداخل الاقمشة في ما بينها، لتخلق هذه الدار موضة متجددة وجريئة للموسم المقبل.‏

تابعي معنا بالصور عرض ازياء باكو رابان Paco Rabanne لربيع وصيف 2018 مباشرة من شوارع الموضة في باريس.

تصاميم عالم الديسكو

أتت التصاميم البراقة بأقمشة الترتر لتكون مصدر اهتمام وجذب للعديد من الحاضرين. فحرصت هذه الدار مع مصممها المبدع جولين دوسينا على إدخالنا الى عالم الديسكو  وحنين الماضي من خلال طرح أقمشة الشيفون والترتر والجيرسيه الذين خلقن بريقاً ملفتاً في هذا العرض.

جمبسوت الشورت البراق

فأتت المجموعة حيوية من خلال موضة جمبسوت الشورت الذي يناسب المرأة العصرية وتم تنسيق هذه الصيحة مع الاقمشة المعدنية البراقة، الى جانب تفاصيل الشيفون والتول الشفاف الذي يكشف عن مفاتن المرأة بكثير من الانوثة مع الاكمام الواسعة والطويلة. كما لم تتخلى دار باكو رابان Paco Rabanne عن صيحة الجمبسوت البراق والضيق مع الفراغات الجانبية المفعمة بالانوثة، مع قصة الاكتاف المكشوفة والرباط العصري على الخصر والكتف الواحد.

فساتين مع سلاسل فضية

كما أضاءت باكو رابان Paco Rabanne منصة أسبوع الموضة في باريس بالسلاسل الفضية واللماعة المتطايرة على شكل حبال زيّنت فساتين الديسكو من الخصر نزولاً الى الاسفل، مع عدم اهمال الفساتين المتطايرة بشكل غير مستقيم مع الجيرسيه المنهدل بشكل لافت. أما الفساتين الحمراء والمزينة بأقمشة الساتان مع لون البيج لم تغب عن مجموعة باكو رابان Paco Rabanne وأتت مع الشق الجانبي الجريء والعالي مع قصة الكتف الواحد الهندسي والبارز.

موضة الازرار البارزة

ولفتنا في مجموعة باكو رابان Paco Rabanne تركيزه على الازرار البارزة والمرسومة بشكل مزخرف على جوانب الخصر  وقصات الصدر، الى جانب إبرازها بشكل راقي على الجاكيتات الكلاسيكية والمنسقة مع البدلات الرسمية والبناطيل المستقيمة. كما برزت البناطيل البراقة مع الحبال المفرغة على طول التصميم، مع تركيز هذه الدار  على صيحات احذية الـAnkle Boots والجزمات الملونة ذات الساق العالية.