مجموعة ستيلا جان لموسم ربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة ستيلا جان لموسم ربيع وصيف 2018

بإطلالات شبابية وقصات واسعة وفضفاضة، تألق عرض ستيلا جان Stella Jean بمجموعة فرحة ومشرقة باللون الابيض لتعود تدرجات الالوان وتتداخل من خلال الاقمشة والموديلات البارزة والتي تبشر بقدوم فصل الربيع خصوصاً أن هذه المجموعة تلائم شتّى المناسبات.

من الواضح أن دار ستيلا جان Stella Jean تخطّت الإطلالات الكلاسيكية واتجهت نحو الصيحات البارزة التي تضفي النزيد من التألق مع دمج الألوان وتناغم الأقمشة في ما بينها، سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية أم تصاميم واسعة. فلاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الفساتين الواسعة التي تتعدى حدود الركبة لتتطاير من ناحية الخصر نزولاً الى الاسفل.

موضة الاكمام المنفوخة

أما تركيز دار ستيلا جان Stella Jean فكان على صيحة الاكمام المنفوخة والجامدة في بعض القطع، خصوصاً مع حرص هذه الدار على اختيار الاكمام الواسعة مع القمصان البيضاء وقصات الاكتاف المكشوفة بأسلوب الـOff Shoulder. أما التنانير الطويلة المتنوعة من حيث القصات والألوان المدموجة برسمات شبابية وملفتة للنظر، فأدت الى تمازج الألوان بأسلوب يضفي إطلالة خاصة وفريدة على كل قطعة.

صيحة الاقمشة المقلمة

واللافت تخصيص دار ستيلا جان Stella Jean اهتماماً ملفتاً بالأقمشة المقلمة بكل التفاصيل سواء أكانت مستقيمة أو بأشكال عريضة مع الالوان البارزة، خصوصاً من خلال التوبات العصرية التي تألقت بين الكروب توب المنسقة مع البناطيل الضيقة، أو الاخرى المنسقة مع تنانير الكشكش المتعددة من ناحية الطبقات.

تنانير قصيرة مع الشراريب

ولم تبخل علينا دار ستيلا جان Stella Jean بموضة التنانير القصيرة المصحوبة بصيحات الشراريب مع القطع المميّزة التي تناسب كافة الأعمار، خصوصاً عند تنسيقها مع الاحذية المقلمة بأسلوب المول الملوّن والصندل عالي الخصر.