مجموعة ارمانو سيرفينو لربيع و صيف 2018

مجموعة ارمانو سيرفينو لربيع و صيف 2018

حملت مجموعة ارمانو سيرفينو Ermanno Scervino الجديدة لموسم ربيع و صيف 2018 تصاميم مدهشة و مبهرة تجمع الإثارة و الجاذبية.

بدأ العرض ضمن أسبوع الموضة في ميلانو بمجموعة فساتين ناعمة مشبعة بالألوان المرهفة و نقشات الورود الغنية و تميزت هذه الفساتين النابضة بالحياة بقصاتها المليئة بالرقي و الاناقة، و أتت مدعمّة بأقمشة التول و الدانتيل و الأقمشة الشفافة التي أضافت نوعاً من الأنوثة المترفة.

و من صيحات الموضة التي برزت في مجموعة ارمانو سيرفينو Ermanno Scervino لربيع و صيف 2018، صيحة الأزياء المستوحاة من ملابس النوم، و أتت هذه الصيحة بتصاميم ملفتة تعكس احياناً الأسلوب الجريء، حيث برزت الفساتين التي تشبه ملابس النوم أو اللانجري لاسيما الأزياء من الأقمشة الحريرية، الدانتيل و الساتان، حيث شاهدنا الفساتين المطبعة بنقشات عديدة و المزيّنة بالدانتيل على الصدر أو في أسفلها تسيطر على المجموعة و التوب بالرباط الرفيع. و تفنن المصممان Ermanno Daelli  و Toni Scervino بتنسيق سترات رياضية و جاكيتات ضخمة فوق بعض هذه الفساتين تعطيك إطلالة غريبة و مميزة.

و برز أيضا في العرض، مجموعة من التنانير الواسعة من التول و الدانتيل التي نسقت مع توبات شفافة تبرز الكثير من المفاتن، أو جاكيتات جلدية أو قمصان. كما كان ثمة العديد من الإطلالات النهارية التي أتت على شكل بدلات كلاسيكية مع سراويل بقصات واسعة و متفاوتة الطول، و قد جاءت هذه اللوكات لافتة للغاية خصوصاً مع قصة الياقة الكلاسيكية للجاكيت المنخفضة جداً على الصدر و الشالات الرفيعة التي زينت عنق العارضات.

و تميزت مجموعة ارمانو سيرفينو Ermanno Scervino بطيف من الألوان القوية مثل الأحمر و الأزرق و الأخضر و الزهري، إضافة الى الألوان الكلاسيكية العملية كالأبيض و الأسود و البني.

هذا و لفتنا الأكسسوارات في المجموعة، من القفازات العالية من التول الشفاف التي ارتدتها العارضات مع الكثير من القطع، الى الأحذية الكلاسيكية الملونة و المزينة بربطات أمامية.