مجموعة “بوتيغا فينيتا” للأزياء لربيع وصيف 2018 !

مجموعة “بوتيغا فينيتا” للأزياء لربيع وصيف 2018 !

أطلقت دار أزياء “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، مجموعتها الجديدة لموسمي ربيع وصيف 2018، وذلك ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة.

مجموعة حيويّة ومرحة تميّزت بتصاميم غنيّة ومنوّعة الألوان والقصّات، طغى عليها الطابع الشبابي والملفت خاصّة بأسلوب التنسيق الجذاب والعصري.

تنوّعت قصّات الفساتين بين الميدي والطوويل والقصير، منها البراق بقماش الترتر ومنها الملفت بقصّات القبّات بالأسلوب المكشوف والرائج، كما حظيت التنانير بمساحة واسعة في المجموعة، وأبرزها بالقصّات المستقيمة بطول الركبة والتي نسّقت مع القمصان الطويلة بنفس اللون أو مع التوبات العصرية والمزيّنة بتفاصيل لافتة، تصاميم الجمبسوت لم تغب عن العرض وشاهدناها بقصّات شبابية وعصرية.

مزيج ساحر من الألوان والطبعات الحيوية والشبابية ظهر بتناغم وانسجام على التصاميم وأسلوب التنسيق، أما الأقمشة والخامات فشملت الحرير والكريب والساتان والترتر البراق والميتاليك اللمّاع.

تفاصيل عديدة وغنيّة زيّنت التصاميم، كالقطع المعدنية والخرز البراق والشراشيب الرائجة بالإضافة إلى الأحزمة الأنيقة والجذابة والتي برزت في معظم التصاميم.

وكما عوّدتنا الدار، اكتملت أناقة الاطلالات بالحقائب الفاخرة والتي تنوّعت في القصّات والألوان والأحجام بين العملي والكبير وحقائب الكتف بالإضافة إلى تصاميم الكلاتش الفاخرة والتي تشتهر بها الدار.