مجموعة تودز لربيع و صيف 2018

مجموعة تودز لربيع و صيف 2018

من مدينة ميلانو الإيطالية، نتابع تغطيتنا لأحداث أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة مع العلامة الإيطالية الفاخرة تودز Tod's الذي لم يخيّب آمالنا في تقديم أجمل التصاميم الجلدية الفاخرة التي يشتهر بها الدار و الستايلات الراقية و الكلاسيكية.

إذا، لموسم ربيع و صيف 2018، كان القماش الجلدي سيد الأقمشة، حيث رأينا في عرض تودز Tod's  السترات و الشورتات و التنانير الجلدية. كما طغى الطابع الرياضي و العصري على مجموعة "تودز" TOD'S الجديدة مع لمحاتٍ من الأناقة الإيطالية الفاخرة و نمط الحياة الإيطالية التي ظهرت في القصات العصرية البسيطة لإمرأة أنيقة و عملية.

الى جانب هذه الصيحات، لفتنا موضة الجمبسوت الواسع الذي يعكس الأسلوب الرياضي و العصري، تنانير البليسيه المنسقة مع جاكيتات جلدية مع الحزام، الى جانب الفساتين الطويلة من قماش السويدي مع الشق الطويل في وسط الفستان.

كذلك، لفتتنا موضة الجاكيتات الناعمة فوق الثياب بأكمامها المنتفخة و أسلوبها الرياضي، التنانير ذات الخصر العالي، السراويل الكلاسيكية، و الفساتين ذات القصة المنخفضة مع الطبعات الميتاليكية اللماعة، و الفستان من وحي الصحراء بلون الرمال مع الربطات و القمصان المناسبة في الإطلالات النهارية.

و أبرز ما ميزّ عرض تودز  Tod's، الطبعات الهندسية التي زينت التنانير التي تأتي مع شق جانبي، الأكسسورات كالمنديل الناعم و الرفيع على العنق، الحقائب المزينة بالريش و بطبعات جلد الفهد، و الأحذية المسطحة التي تتميز بحيويتها و عمليتها.

كما جاءت درجات اللون الوردي والأبيض في مقدمة الألوان التي إستخدمتها Tod's، الى جانب الأزرق و البني.