مجموعة فوستو بوغليزي لربيع و صيف 2018

مجموعة فوستو بوغليزي لربيع و صيف 2018

هل تبحثين عن المجموعة التي تفيضك بالأنوثة والجمال في الموسم الصيفي المقبل؟ إذن عليك بالتأكيد مشاهدة مجموعة دار "فوستو بوغليزي" Fausto Puglisi الجديدة التي عرضتها ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2018 الذي انطلق هذا الأسبوع في مدينة ميلانو الإيطالية.

مجموعة طغت عليها الأنوثة المرهفة و الأقمشة المترفة، و سيطر عليها ثنائية اللون الابيض و الأسود حيث ظهر هذه اللونين بطريقة إما كلاسيكية أو بطريقة أزياء عصرية و شبابية جميلة.

أكثر ما لفتنا في عرض مجموعة فوستو بوغليزي Fausto Puglisi الفساتين التي تحتفل بالأنوثة الجريئة بأقمشة الدانتيل الشفافة و التنانير التي أدخل عليها الأزرار مع الشق العالي، و اللمسات المفعمة بالجاذبيّة كصيحة الكشاكش و الشراشيب الرفيعة.

و برز خلال العرض التطريز الذي زيّن بتفاصيله الغنية الفساتين المليئة بالترف التي ستعطيكِ حتماً المظهر الفاخر الذي تبحثين عنه. كما خطف الأنظار فستان رائع و مبهر بقصته الناعمة و الجذابة، و تميز بنقشات الورود و طبقات الكشكش و الشق العالي و القصة المنخفضة على الصدر.

و الى جانب الألوان الأساسية التي سيطرت على المجموعة، ظهر اللون الزهري بشكل خفيف و تجسدّ في تنانير الرقص الرقيقة المستوحاة من عالم الباليه بطبقات من التول الواسع.

و لا يمكنك أن تكملي إطلالتك مع دار فوستو بوغليزي Fausto Puglisi  إلا مع مجموعة الأحذية الملفتة المزينة بالورود الى الأحذية مع ربطات المستوحاة من راقصات الباليه.

تمتعي بمشاهدة مجموعة فوستو بوغليزي Fausto Puglisi الجديدة و أعطينا رأيك بجمالها.