مجموعة عثمان لربيع و صيف 2018

مجموعة عثمان لربيع و صيف 2018

قدمت مجموعة المصمم الافغاني البريطاني عثمان  Osman ضمن اسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في لندن و لموسم ربيع و صيف 2018، مجموعة تصاميم تميزت ببساطتها و حيويتها لتلبي مختلف الأذواق و تلائم مناسبات المرأة.

ركزت الدار على التصاميم الأنثويّة و القصّات التي تحاكي السيدة الناعمة و الجريئة في آن، فلفتتنا الإطلالات التي تبث الروح الشبابية بفضل حيوية قصاتها خصوصاً عنصر التول الشفاف الذي قدم بأشكال فساتين طويلة جريئة أو قطعة فوقية تكشف الكثير من المفاتن.

و من الصيحات التي اعتدنا مشاهدتها في عروض الأزياء لهذا العام، شهد عرض عثمان Osman تواجداً ملفتاً للتصاميم بالأكمام المنتفخة و الواسعة، و قصات التنانير غير المتناسقة و المتعددة الطبقات، بالإضافة الى بعض القطع التي تشبه قمصان النوم لنعومتها و هدلها.

من جهة أخرى، لاقت الفساتين التي تملأها الريش رواجا في الحفل، بينما تألقت العارضات بإطلالات كلاسيكية مميزة من جاكيتات طويلة مع سراويل و قمصان بيضاء منسقة مع تنانير من الجينز، و أضفت الفساتين على شكل سترات طويلة ناعمة من الساتان و الحرير لمسة مميّزة من الأناقة و الأنوثة.

كما ستلاحظين ضمن المجموعة بعض نقشات الأزهار المتعددة التي عكست رومانسية و شفافية رائعة، كذلك أحببنا بعض الإطلالات الميتاليكية و الفستان الأسود المناسب للسهرات المزين بالترتر البراق.

قدمت مجموعة عثمان Osman أيضاً لوحة رائعة من الألوان، تمزج بين الألوان الزاهية منها الأزرق و الأخضر و الأحمر و الأصفر و الألوان الكلاسيكية كالأبيض و الكحلي و الاسود.

شاهدي في الصور التالية أجمل أزياء Osman للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2018، و شاركينا رأيك بها.