مجموعة كريستوفر كاين لربيع و صيف 2018

مجموعة كريستوفر كاين لربيع و صيف 2018

قدّم المصمم الاسكتلندي كريستوفر كاين Christopher Kane مجموعته الجديدة للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع لندن لموسمي ربيع و صيف 2018.

و كما توقّعنا جاء العرض مميّزاً إذ ضمّ العديد من التصاميم الجريئة تحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة القوية و العصرية، و قد استوحى كين مجموعته الجديدة من العمل التنظيفي و أدوات التنظيف الأساسية و أزياء عمال التنظيفات.

تنوع هذه الافكار تجلى في تصاميم جريئة وملفتة لاقت إعجاب الحضور، فشاهدنا مزيجا رائعا من الاقمشة و ظهرت موديلات من الجلد و الاقمشة الشفافة و الدانتيل و الحرير و الساتان.

و قد أولى كين إهتماماً كبيراً بصيحات الكشكش، و صيحات الجاكيتات بالأكمام المنتفخة و الطويلة. كذلك، ضمت المجموعة الكثير من نقشات الورود و الطبعات المميزة، و الفساتين الجريئة التي تكشف الكثير من المفاتن. أيضاً لوحظ تواجد لبعض الموديلات و القطع الميتاليكية اللماعة و الترتر البراق التي اتخدت أشكال فساتين شفافة و جريئة.

كذلك، لا بد من الاضاءة على احذية الكروكس  Crocs او موديلات الاحذية المطاطية التي ارتدتها العارضات مجدداً هذا العام العارضات كنتيجة الشراكة الموقعة بين الدار وشركة الكروكس العام الماضي و قد زينّها كين في مجموعته الجديدة بالكثير من الاكسسورات البراقة.

هذا وقد جاءت الألوان مميّزة أيضاً و غنية، و تدرجت من اللون الابيض و الاسود الى اللون الازرق و الاحمر، و الزهري و الاصفر و البرتقالي و الفضي و الاخضر.