مجموعة إميليا ويكستيد لموسم ربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة إميليا ويكستيد لموسم ربيع وصيف 2018

عندما نتحدث عن التصاميم الجديدة والقصات المتنوعة التي تضفي على اطلالة المرأة جاذبية مطلقة، لا يمكن إلا أن نختار دار إميليا ويكستيد EMILIA WICKSTEAD بكل ما تحمله من ابداع وجرأة وتناغم في تنفيذ الملابس الفاخرة والشبابية في الوقت عينه.

هذه الصفات والميزات، جعلت عرض أزياء إميليا ويكستيد EMILIA WICKSTEAD لربيع وصيف 2018 في غاية الاناقة والانوثة.

فساتين مع الاكمام المنفوخة

تميّزت تصاميم إميليا ويكستيد  EMILIA WICKSTEADبموضة الفساتين المتطايرة التي تأتي بأقمشة الحرير، من خلال القصات الشبابية التي تتتوع بين الأكمام المنفوخة التي ترافق الفساتين الفضفاضة. كما لفت انتباهنا الفساتين المستقيمة بأسلوب مريح مع تفاصيل العقد المتطايرة على طول الفستان من الجهة الامامية، الى جانب تركيز هذه الدار على صيحة الازرار الكبيرة المتطايرة بأسلوب هندسي على طول فساتين هذه المجموعة.

موضة القبات الجريئة

ولاحظنا تركيز دار إميليا ويكستيد EMILIA WICKSTEAD على القبات المتنوعة التي ميّزت كل قطعة، بدءًا من القبة الذكورية التي تكلّلت مع الفساتين الطويلة بأقمشة الموسلين، والقبة ذات الياقة العالية مع التوبات الموحدة من ناحية اللون، من دون أن ننسى قبات الـV  المنسدلة مع الفساتين الضخمة والفضفاضة.

موضة الجمبسوت المطيع

والملفت أن دار إميليا ويكستيد EMILIA WICKSTEAD لم تهمل موضة الجمبسوت المطيع والمزخرف بالورود مع القطع التي أتت مستقيمة وتصل الى حدود الكاحل. أما البناطيل فأتت بقصات واسعة ذات الخصر العالي وتم ارفاقها بصيحة الجاكيتات المستقيمة والتي تتعدى حدود الخصر. والأهم من ذلك، أن دار إميليا ويكستيد EMILIA WICKSTEAD طرحت موضة التنانير الملونة أو الموحدة من حيث اللون مع قصات الكروب توب التي تميّزت بطبقات الاقمشة المتعددة والزخرفات الكشكش. أما الاحذية فأتت موحدة من حيث القصات مع الفراغات الجانبية على الطرفين واختارتها دار إميليا ويكستيد EMILIA WICKSTEAD بألوان الابيض والاحمر والاسود وحتى الذهبي.