مجموعة رولان موريه لربيع و صيف 2018

مجموعة رولان موريه لربيع و صيف 2018

كشف المصمم المبدع رولان موريه Roland Mouret عن مجموعته الجديدة للملابس الجاهزة لربيع و صيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في لندن.

الأناقة والرقي هي الصفات التي غلبت على مجموعة رولان موريه Roland Mouret، فزينت الألوان المشرقة و النقوش المجموعة الجديدة.

أبدع موريه في طباعة النقشات الزهرية الناعمة على الفساتين، و ظهرت لمسته واضحة في الأقمشة و التصاميم ذات القصات الهندسية المتقنة الى جانب الطيات لتمنح المرأة حرية الحركة و التنقل و تحاكي ذوق المرأة الشابة الأنيقة الراقية و العصرية.

كما لفتنا في العرض الفساتين الأنثوية بالتصاميم التي حددت القوام و الخصر و أبرزت منحنيات الجسم، و جاءت بقصات مختلفة. و قد تميزت المجموعة بتفاصيلها و تقنياتها و أقمشتها الجذابة، حيث شهدنا مزيجا رائعا للأقمشة الحريرية و الشفافة و التول و غيرها.

كما ظهرت بعض الفساتين الراقية التي تصلح للمناسبات الهامة بتصميمها البسيط و أناقتها و موديلاتها الفضفاضة. كذلك، قام موريه بإضافة تفاصيل أخرى ناعمة على بعض الفساتين مثل صيحات الطبقات و الكشكش.

استطاع المصمم ان يبرز جمال وانوثة المرأة بألوان ناعمة و أخاذة حيث شهدنا مزيجاً رائعاً من الأسود و الكحلي و الأبيض الى البرغندي، و الارجواني و الأزرق و البرتقالي. و قد أرفق المصمم جميع الإطلالات بأحذية منخفضة الكعب مع ربطاتها المثيرة.