مجموعة بيتر بيلوتو لربيع و صيف 2018

مجموعة بيتر بيلوتو لربيع و صيف 2018

إستعداداً للصيف المقبل، طرح دار بيتر بيلوتو Peter Pilotto مجموعته الجديدة للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في لندن.

فلصيف 2018، ركزت الدار على التصاميم الأنثويّة و القصّات التي تحاكي السيدة الناعمة. و أطلت العارضات بإطلالات تبثّ الروح الشبابية بفضل ألوانها و حيوية قصاتها و الطبعات القوية.

فقد أحببنا موضة الأقمشة المطبعة بالورود التي عكست رومانسية و شفافية رائعة و كانت النقشة الأهمّ والمسيطرة على الأزياء.

أما بالنسبة إلى القصّات، فأتى قسم من المجموعة مليئاً بالفساتين و التنانير التي أتت حريريّة و مطبّعة بالأزهار وبقصات غير مستقيمة.

بالإضافة الى ذلك، لفتنا قصات الفساتين التي أتت بقصة الكتف الواحد، و قصات القلب المتعددة المنخفضة على الصدر، بالإضافة الى الإطلالات المزودة بكتف مع أكمام طويلة وآخر بدون أكمام.

كذلك أحببنا بعض الفساتين بالدرجات اليتاليكية النيون، الى جانب ذلك كان هناك حضور مميز للأقمشة المقلّمة إذ رأينا التنانير و التوبات و الفساتين بنقشة الـ Stripes ، و قد نسّق بعضها مع قطع كلاسيكية.

و من الصيحات التي شاهدناها في العرض، موضة الفساتين الطويلة الفضفاضة مع الأقمشة الشفافة و المخرمة، كذلك لفتت الأنظار الحضور الخجول للسترات الرياضية التي نسقت مع سراويل كلاسيكية و تنانير فضفافة.

و لا يمكن أن نختم حديثنا عن مجموعة بيتر بيلوتو من دون تسليط الضوء على درجات الألوان الزاهية المتداخلة التي استخدمها الدار و اتي تناسب الأجواء الصيفية و الربيعية بامتياز.