مجموعة مايكل كورس لربيع و صيف 2018

مجموعة مايكل كورس لربيع و صيف 2018

اجتاحت عارضات أزياء مايكل كورس Michael Kors منصة أسبوع الموضة في نيويورك لربيع و صيف 2018 بخطوات واثقة مرتديات أزياء بحرية مستوحاة من أجواء الشاطئ و أشعة الشمس. لوحة بحرية رائعة ستنقلك فوراً الى الشاطئ، و مجموعة ستعجبك حتماً عزيزتي بفضل التنوع الكبير فيها فهي تناسب جميع الإطلالات و الرحلات الصيفية.

قدم كورس أزياء كاجوال يومية تناسب المرأة العملية، و ضمت المجموعة تصاميم مريحة و احتوت مجموعة مايكل كورس Michael Kors على قطع متنوعة تساعدك للتألق بإطلالات صيفية مختلفة. من بين هذه الصيحات الشورت، الفساتين الواسعة و المريحة، والكنزات الناعمة و القمصان الضخمة الطويلة.

و اعتمد كورس على العديد من النقشات المستوحاة من البحار كنقشات شجر النخيل. كما لم تخلو المجموعة من إطلالات جذابة، عصرية و براقة، و تنانير متوسطة الطول مع شقوق عالية، يمكن أن تعتمديها كأزياء الليل، الى جانب تواجد ملفت لمعاطف ترانشكوت و جاكيتات التوكسيدو.

هذا و تألقت العارضتان الشهيرتان كيندال جينر و بيلا حديد خلال العرض، كما سجلت العارضات ذوات المقاس الكبير حضوراً لافتاً، إذ مشت كل من العارضة الشهيرة آشلي غراهام و العارضة كارولين مورفي بإطلالات رائعة و جذبن الانتباه الى هذه الظاهرة التوعوية للأجيال القادمة.

كما تألقت مجموعة مايكل كورس Michael Kors بتدرجات الألوان ما بين ألوان الباستيل و الأزرق و الكحلي، و الأسود و الزهري و الأبيض و الرمادي.

و لم تقتصر الخيارات التي قدمها مايكل كورس Michael Kors على الأزياء المستوحاة من عالم البحار، بل شملت أيضاً تشكيلة كبيرة من الأكسسوارات ذات التصاميم اللافتة من الأجواء الشاطئية المرحة، كعقود الورود و حقائب القش و صنادل فليب فلوب.