مجموعة زاديغ اند فولتير لموسم ربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة زاديغ اند فولتير لموسم ربيع وصيف 2018

أبدعت دار زاديغ اند فولتير Zadig & Voltaire في مجموعة ربيع وصيف 2018 بازياء شبابية. فهذه التصاميم التي تحاكي المرأة القوية والواثقة من نفسها بأسلوب أنيق، تكلّلت بقطع فريدة وجريئة وموديلات مريحة وفضفاضة.

بقصّات جريئة مفتوحة عند الصدر او بارزة من خلال بطن العارضات والاكتاف، اتت مجموعة زاديغ اند فولتير Zadig & Voltaire متطايرة وناعمة من ناحية الاقمشة المنسدلة والخفيفة. فبرزت التوبات المقلمة والواسعة التي تتخطى حدود الخصر. وبدا واضحا التركيز على قصة الاكمام الواسعة والطويلة بشكل يخفي الاصابع في معظم الكنزات والموديلات.

تصاميم الدينيم الداكن

ولم تتخلى دار زاديغ اند فولتير Zadig & Voltaire عن تصاميم الدينيم الداكن سواء من خلال الشورت أو البناطيل الواسعة والفساتين. حتى برزت في هذه المجموعة موضة الزخرفات العسكرية المتناغمة مع التنانير الطويلة وموضة البناطيل الشبابية والمريحة.

فساتين ميدي براقة

كما لاحظنا حرص الدار على اختيار الاقمشة البراقة والفضفاضة خصوصاً مع فساتين الميدي. وبدت الموديلات المزخرفة والمنقوشة برسمات ملفتة للنظر، مسيطرة على تصاميم هذه الدار مع طبقات الاقمشة المترابطة في ما بينها.

اكسسوار الاحزمة والتشوكر

بالاضافة الى ذلك، برزت موضة الجلد مع التنانير الطويلة، وبدا واضحاً وجود الشورتات القصيرة الجلدية التي اتت بقصّات ضيقة وقصيرة. كما لفتنا استمرار موضة الاحزمة البراقة التي تزين أعلى الخصر، الى جانب اكسسوار التشوكر الذي كان أيضاً حاضراُ في المواسم المقبلة.