مجموعة براندون ماكسويل لموسم ربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة براندون ماكسويل لموسم ربيع وصيف 2018

بالرغم من أننا لم نشاهد صيحات جديدة في عالم الموضة المنتظرة لصيف 2018 خلال عرض مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell في نيويورك، إلا أن الألوان وطريقة تنسيق الملابس خصوصاً مع تفاصيل بناطيل الدينيم جاءت شبابية وملفتة للنظر.

شاهدي بالصور كيف استطاع براندون ماكسويل Brandon Maxwell أن يحجز له مكانة بارزة في أسبوع الموضة في نيويورك، ليعيد تجديد التصاميم التي نرتديها بشكل يومي بأسلوب بارز.

موضة بنطلون الجينز  

يبدو ان موضة الجينز  الضيق والواسع بحد سواء ‎ستكون من الصيحات البارزة في الصيف المقبل. فغلبت على تصاميم براندون ماكسويل Brandon Maxwell طرق تنسيق بناطيل الجينز بأسلوب شبابي سواء مع التوبات الضيقة خلف البناطيل عالية الخصر، أو من خلال تنسيقها مع البلايزر الملونة والمستقيمة المصحوبة بالحزام على الخصر، الى جانب التوبات التي تأتي بقصات غير مستقيمة مع الكشكش، والقمصان البيضاء الضيقة لتناسب اطلالاتك العملية في النهار. واللافت تنسيق موضة الجينز المستقيم مع التوبات الواسعة بشكل متطاير الى الاسفل، مع إظهار قصته من الامام قبل أن ينسدل على طول بنطلون الجينز من الخلف.

فساتين سهرة ملونة

اما الفساتين فلها حصة واضحة في مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell وأتت مستقيمة وملونة مع فتحة الصدر الجريئة، الى جانب القصات القصيرة التي تناسب اطلالات الشباب مع تفاصيل الكشكش . ولاحظنا تركيز براندون ماكسويل Brandon Maxwell على موضة فساتين السهرة الطويلة التي أتت بألوان موحدة سواء مع القصات مكشوفة الصدر أو ذات القبة العالية، مع الحرص على تزيينها بالحزام الرفيع على الخصر والشق الامامي البارز.

فساتين سهرة بيضاء

واستعملت هذه الدار الى جانب أقمشة الجينز، تفاصيل الحرير اللماع مع الاقمشة التي تحتوي على النقشات خصوصاً لعرض البناطيل عالية الخصر والتوبات القصيرة. الى جانب موضة الاقمشة المضلعة والنافرة التي رافقت عرض براندون ماكسويل Brandon Maxwell من خلال البدلات الرسمية والبناطيل الواسعة من الاسفل. ولا يمكن إلا أن نثني على الاطلالات الاخيرة التي رافقت العرض مع فساتين السهرة البيضاء والواسعة بشكل لافت، والتنورة الماكسي التي تم إرفاقها بكنزات الموهير الفاخر ليكون من اختيار كل امرأة عصرية وجريئة.