مجموعة جيرمي سكوت لربيع و صيف 2018

مجموعة جيرمي سكوت لربيع و صيف 2018

نتابع تغطيتنا في "هي" لفعاليات أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2018 الذي يقام في مدينة نيويورك الأميركية، مع عرض أزياء المصمم العالمي جيرمي سكوت Jeremy Scott الذي قدم مجموعة مميزة و ملفتة من حيث القصات أو الألوان.

فقد عكست هذه المجموعة الأسلوب العصري و الشبابي حيث رأينا التركيز الواضح على جرأة التصاميم من خلال الأقمشة الجلدية و الموسلين الترتر اللماع و الأقمشة الشفافة التي كشفت الكثير من مفاتن الجسم.

أما عن الصيحات، فقد سيطرت الأقمشة المطبّعة و الرسومات المتنوعة و الكتابات الصارخة، كما ركز على موضة الفساتين و التنانير القصيرة جدا الضيقة على الجسم، و موضة الجينز الممزالى جانب ذلك، رأينا صيحة النقشات العسكرية الطابع التي عادت مع سكوت و ظهرت في هذه المجموعة بأشكال سترات واسعة و سراويل ضيقة.

و لفتنا كذلك في مجموعة جيرمي سكوت Jeremy Scott السترات الرياضية و التوبات القصيرة، كذلك سلط سكوت الضوء على التصاميم الغريبة و المعقدة الشفافة و المليئة بالجاذبية و الجرأة.

لوحة الألوان كان مبهرة حقا عند سكوت، فشاهدنا ألوانا عديدة فاقعة، و لم تخلو المجموعة من التصاميم الرجالية العصرية و من الأكسسوارات كالقبعات الرياضية و الأحذية الجلدية العالية.