مجموعة دار "توري بورتش" لموسم ربيع وصيف 2018

هلا جرجورة

مجموعة دار "توري بورتش" لموسم ربيع وصيف 2018

قدمت دار "توري بورتش" Tory Burch مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة، وقد بدت المجموعة مثل العادة غنية ومتنوعة، وضمت كل ما تبحث عنه المرأة في اطلالاتها الصيفية.

وقد استوحيت المجموعة من أعمال مصمم الديكور الداخلي "دايفيد هيكس" David Hicks، ومن أرشيفه الكبير والغني، وقد استعانت بعدد من الأفكار ولاسميا الزخرفات على الأرضيات والتي حولتها الى طبعات على الأقمشة بدت غنية ولافتة، وقد ضمت المجموعة عدد من الفساتين الصيفية، ومن التنانير الماكسي، والتنسيقات الشبابية المؤلفة من السترات مع الشورت، وكذلك بعض الفساتين التي بدت الى حد بعيد مشابهة للجلابيات، حيث أن المجموعة بشكل عام لم تخلُ من الاحساس الشرقي الذي تعشقة "توري بورتش" Tory Burch، كما شاهدنا سراويل الجينز ذات القصات المريحة، والقمصان الفضافضة.

كما لفتتنا الاكسسوارات التي ترافقت مع المجموعة والتي ضمت العقود الكبيرة المستوحاة من الورود، وحقائب اليد الكبيرة المزخرفة برسومات فنية، والأحذية المسطحة من دون كعب.

مجموعة مميزة مثل العادة قدمتها دار "توري بورتش" Tory Burch لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة، شاهديها بالصور واكتشفي بعض صيحات الموضة للموسم القادم.