ازياء كالفن كلاين في أسبوع الموضة النيوركى للصيف

ازياء كالفن كلاين في أسبوع الموضة النيوركى للصيف

خلال فعاليات اسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2018 الذي يقام حالياً في نيويورك، قدّم دار كالفن كلاين Calvin Klein  مجموعته الجديدة الذي امتلأت بالألوان الفاقعة و الميتاليكية.

الأسلوب الحيوي و العملي الذي يترجم بعض الشيء أسلوب المرأة الرجل كان حاضراً بقوة في هذه المجموعة، فركزت المجموعة في بدايتها على بعض الإطلالات الكلاسيكية العصرية من السراويل و التوبات المميزة.

و من الصيحات البارزة في مجموعة كالفن كلاين Calvin Klein لربيع 2018، لفتنا موضة المربعات بألوانها العديدة، و التنانير الملفتة المتوسطة الطول التي تنوعت بين القصات الواسعة و الخصر العالي و المستقيمة. بالاضافة الى المعاطف الواسعة المزينة بأزرار.

موضة الشراشيب أو الـFringe لم تغب عن مجموعة الربيع، حيث أمتعنا كلاين Klein بالفساتين المزينة بالشراشيب الملونة و الحقائب التي تم تزيينها أيضاً بالشراشيب.

و بالنسبة للأقمشة، فلا بد من التحدث عن القماش الجلدي اللماع الذي ظهر على شكل سترات و تنانير و توبات، و فساتين أنيقة و فخمة خطفت الأنظار ببساطتها و قصات الصدر المنخفضة الجذابة. كذلك، لم تخلو المجموعة من الاقمشة الشفافة التي نسقت فوق القطع، التوبات المطبعة برسمة الـPortrait، و أقمشة الجينز التي تم تقديمها بطريقة جذابة و رائعة.

و كعادته، قدم كالفن كلاين  Calvin Kleinتصاميم جامعة بين الرجل و المرأة، فجاءت التصاميم الرجالية عصرية و كلاسيكية في الوقت نفسه. أما الأحذية فكان لها حصة بارزة في المجموعة فأحببناها بأقمشتها الجلدية الملونة و موديلاتها المتنوعة التي تصل الى حدود الكاحل.