عرض أزياء Valentino لخريف وشتاء 2017!

عرض أزياء Valentino لخريف وشتاء 2017!

تصاميم ساحرة قدمتها دار ازياء “فالنتينو”Valentino  بابداعات المدير الفني للدار  “بيير باولو بيتشيولي”Pierpaolo Piccioli  الذي سحر الحضور بعرضه الرائع والمتجدد بروح شبابية وذلك في أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2017.

الرومانسية التي عوّدتنا عليها الدار لم تغب عن التصاميم، ولكن بلمسات غامضة وسوداء أضافها المصمّم بأسلوب شبابي وحيوي يحمل بصماته الخاصّة، فشاهدنا الفساتين الحريرية المنسدلة بنعومة والمتوسطة الأطوال أو الطويلة منها المطرزة بأزهار بارزة ومنها المطبّع برموز ملفتة كالكف وأوراق الأشجار والأشكال الهندسية الصغيرة، كما برزت فساتين التول الأنثوي والمطرّز والمشكوك بأسلوب مبهر وبرّاق.

كما شاهدنا لمسات قويّة من قماش الجلد والمخمل العصريين، و قدّم المصمّم الفساتين الرائعة بالقصّات الفيكتورية والمميّزة بالقبّات والأكمام الطويلة.

المعاطف قدّمها المصمّم بأسلوب جديد ولافت للنظر منها المطرّز من قماش الدانتيل ومنها بقصّة الترانشكوت البيج والكلاسيكي مع تطريزات رائعة زيّنت التصميم، ولم تغب معاطف الفرو عن العرض فشاهدناها باللون البني الداكن ومنها المطبّعة بألوان حيوية.

الأقمشة شملت الحرير والتول والترتر والكريب مع لمسات من الجلد والفرو الفاخرين، أما الألوان فكانت غنية وتنوّعت بين الزهري والأحمر والأسود والأبيض والبيج والأزرق الباستيلي الساحر.

واختار المصمم الأحذية الشتوية العالية بقصّة البايكر والتي تناغمت ألوانها مع ألوان التصاميم، وشاهدنا اكسسوارات ناعمة بالأقراط الطويلة وعقود الرقبة المزينة برموز مستوحاة أيضاً من تصاميم المجموعة.

مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2017

مجموعةBalmain لخريف وشتاء 2017

مجموعة Andrew Gn لخريف وشتاء ٢٠١٧!