مجموعة باكو رابان Paco Rabanne لخريف وشتاء 2017

مارليت ديزون ميركادو

مجموعة باكو رابان Paco Rabanne لخريف وشتاء 2017

بعد أربع سنوات على انضمام المصمم جوليان دوسينا Julien Dossena كالمدير الإبداعي لدار باكو رابان Paco Rabanne وتغييره من أسلوب الماركة في إطلاق الصيحات وجعلها أكثر عصرية وشعبية، رأيناه يعود بنا الى استعمال القماش المعدني الذي استخدمته باكو رابان من قبل من دون أي نجاح. أما اليوم فإن جوليان دوسينا برع بإصدار قصات مبتكرة بذات القماش وكانت غير متناظرة ومنسدلة.

أوضح المدير الإبداعي لدار باكو رابان أنه أراد أن تكون مجموعته لموسم خريف وشتاء 2017 عملية مناسبة لحياة المدينة، لكل يوم وللذهاب إلى العمل كما أراد القصات أن تكون حادة من دون أي رومانسية مثل طقم البنطلون المناسب للعمل.

غلبت الأقمشة السادة على المجموعة بألوان الأسود والأبيض والبيج والزيتي كما رأينا الذهبي والفضي وبعض الأزرق إلا أن بقية الألوان الحيوية فلم نلحظها أبدا وكانت مناسبة للشتاء والخريف القادمين 2107. بالنسبة للتصاميم فكانت كلاسيكية حيث رأينا البنطلون الرسمي مع توب وحذاء ناعم، كما كانت التنانير القصيرة أو متوسطة الطول مع توب.

مجموعة باكو رابان للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 كانت مميزة بصيحاتها العملية التي امتازت بقصاتها المريحة التي تناسب كل امرأة عصرية.