مجموعة الكسيس مابي للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة الكسيس مابي للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

جاءت التشكيلة التي قدمتها علامة الكسيس مابي Alexis Mabille خلال فعاليات أسبوع الموضة الباريسي للألبسة الجاهزة لخريف 2017 مليئة بالتصاميم الحيويّة و الأزياء العمليّة حيث قدّمت العديد من اللوكات الملفتة و الجذابة.

مما لا شك فيه أن التشكيلة الجديدة جاءت مفعمة بالجاذبية و الرقي، فإضافة الى أن معظم التصاميم بدت ساحرة للغاية و تلائم مناسباتك النهارية و المسائية، إستمتعنا بمشاهدة العديد من الصيحات الملفتة كنقشات الطير الذي يحمل غصن، و طبعات الزهور و العقد الكبيرة التي زينت الخصر و وسط التنانير التي أضفت روح من الإنتعاش الى القطع. و أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة مزج القطع و الأقمشة المختلفة مع بعضها البعض، من الساتان و الدانتيل و غيرها..

و في المجموعة سيطرت الفساتين و التنانير التي أتت بقصات مختلفة، و برزت القصات الواسعة للتنانير القصيرة و التنانير الطويلة و السراويل العملية و المريحة المزينة بالأزرار الجانبية. كذلك لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى فساتين و تنانير الدانتيل الشفافة التي قدمها مابيل كما رأينا التركيز على تقديم القمصان بأسلوب الفساتين، و الجاكيتات الطويلة المليئة بالأناقة و الأنوثة، بالإضافة الى القمصان الكلاسيكية بقصاتها الدقيقة.

و في ما يخص اللوحة الفنية، طغت على التشكيلة الألوان الكلاسيكية الزاهية و الهادئة كاللون الأسود، و الكحلي و الأبيض، و البيج. و لا يمكن أن تكتمل إطلالتك مع الكسيس مابي Alexis Mabille إلا مع مجموعة الأحذية السوداء اللامعة و الطويلة السوداء و الذهبية.