مجموعة "كلوي" Chloe لموسم خريف وشتاء 2017-2018

هلا جرجورة

مجموعة "كلوي" Chloe لموسم خريف وشتاء 2017-2018

قدمت دار "كلوي" Chloe مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس، وتعتبر مجموعات "كلوي" Chloe دائماً من المجموعات المنتظرة قي أسبوع الموضة الباريسي، وهذا الموسم قدمت الدار تصاميم رائعة على مقدار التوقعات وربما أكثر.

وكالعادة حملت المجموعة الاحساس البوهيمي الأنيق المرتبط بحقبة السبعينات، بالاضافة الى بعض اللمسات ولاسيما عن طريق الطبعات التي ذكرتنا بحقبة الستينات، ولم تخلو أيضاً من احساس فترة الثمانينات بعصريتها وتمردها.

وقد تنوعت التصاميم بين النمط الأنثوي المرهف، والنمط الذكوري الشبابي ولطالما لعبت "كلير ويت" Clare Waight على هذا النوع من المزيج الذي ينتج عنه تصاميم مبتكرة وحيوية.

اضافة الى ذلك شاهدنا مزيج أيضاً بين الأقمشة الشتوية الثقيلة بما فيها الفرو والجلد، والأقمشة المحاكة مع الأقمشة الناعمة من الحرير والشيفون والدانتيل، وقد استوحيت الطبعات على الأقمشة من "مدن الخيال" على حد تعبيرها فشاهدنا طبعات صغيرة استوحيت من الفطر البري، والزهور، والحشرات الملونة وغيرها.

تنوعت التصاميم بين الجاكيتات، والفساتين القصيرة، والبناطيل ذات الأرجل الواسعة، والجمبسوت ذات الخصر المنخفض، والفساتين الماكسي.

كما شاهدنا مجموعة مميزة من الاكسسورات تمثلت في شنط اليد، والأحذية وبعض المجوهرات الناعمة.

مجموعة مميزة قدمتها دار "كلوي" Chloe لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 في باريس امتزجت فيها الأنوثة المفرطة مع العصرية الشبابية في تصاميم مبتكرة سهلة اللبس.