مجموعة لانفين لخريف وشتاء 2017

نانسي شربل

مجموعة لانفين لخريف وشتاء 2017

بأسلوبه البعيد كل البعد عن الكلاسيكية والمليء بالجرأة والابتكار، قدّم لانفينLanvin  مجموعة ‏أزيائه الجاهزة لخريف وشتاء 2017 مباشرة من عاصمة الموضة باريس، بتصاميمها الهندسية التي تم مزجها بين الازياء الشبايبة والألوان الهادئة مع الأناقة الفرنسية التي تتكلّل بالقطع الفريدة من نوعها.

أتت مجموعة تصاميم لانفينLanvin  بقصات واسعة تحاكي الروح العصرية مع الاشكال والخطوط الاستثنائية، ‏الى جانب تداخل القصات المختلفة الناعمة مع أقمشة الحرير والفرو والساتان. حتى الدانتيل وأقمشة الموسلين حضرت بشكل ملفت في هذه المجموعة.

تصاميم تغمرها الفرو

بدأ لانفينLanvin  مجموعته بفساتين عصرية مع القصة المتطايرة خصوصاً من ناحية الخصر مع أقمشة التول، الى جانب تفاصيل الكشكش الفاخر الذي يأتي بارزاً على منطقة الصدر والقبة والأكتاف ليستكمل عرضه مع مجموعة من البناطيل الواسعة المنسقة مع توبات تغمرها الفرو مع بناطبل الجلد التي لا غنى عنها في عرض لانفينLanvin  والمنسقة مع الجاكيتات القصيرة أو موضة التوبات القصيرة التي تأتي بقصة الكتف الواحد مع تفاصيل من الفرو التي تغمر العديد من القطع كالمعاطف والشالات.

فساتين سهرة مع الكشكش

أما أقمشة الساتان فزيّنت العديد من فساتين السهرة الطويلة بألوان فاتحة كالزهري والابيض مع أكمام الموسلين، الى جانب موضة الفساتين القصيرة والتنانير التي تظهر مفاتن الجسم بسبب فتحتها الطويلة. ولا يمكن أن ننسى الكنزات التي تأتي على شكل فساتين ميدي مضلعة، الى جانب موضة البدلات الكلاسيكية المستقيمة باللون الأبيض والتصاميم السوداء اللماعة. ومن أسرار الموضة في تصاميم لانفينLanvin  موضة اكسسوارات الحزام الرفيع التي رافقت أغلبية القطع مع البروش العصري من الريش والأشكال العصرية. كما حرصت هذه الدار لانفين على إبراز موضة الجوارب الطويلة  المشبكة بعصرية تامة الى جانب موضة الأحذية الذكورية والشنط الصغيرة التي رافقت أغلبية الإطلالات.