مجموعة درايز فان نوتن لخريف وشتاء 2017

مارليت ديزون ميركادو

مجموعة درايز فان نوتن لخريف وشتاء 2017

قدم المصمم البلجيكي درايز فان نوتن Dries Van Noten مجموعته للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 ضمن أسبوع باريس للموضة، وكان طابع المجموعة غريبا مثل عادة المصمم فيما يقدم لزبائنه من المشاهير كالممثلة كيت بلانشيت وملكة بلجيكا.

تصاميم درايز فان نوتن تميزت بأقمشتها المزينة بالطبعات المختلفة والبراقة التي استعملها في صيحات متعددة كالمعاطف والفساتين والسترات، أما الألوان فكانت حيوية تباينت بين الأصفر والبرتقالي والأخضر والأحمر التي جمعها في تنسيقات غريبة وملفتة.

مجموعة درايز فان نوتن ليست لكل السيدات فهي تميل إلى العصرية والتصاميم المستقبلية التي تحاكي المرأة الغير تقليدية الباحثة عما هو غريب ومختلف بعيدا عن الألوان والقصات المألوفة.

رأينا في تصاميم درايز فان نوتن الفساتين متوسطة الطول بأقمشة حريرية مطبعة برسومات ملونة مع اكسسوارات من الفرو على الايدي كالقفازات نسقها المصمم مع جزمات من الجلد الأبيض، كما احتوت المجموعة على العديد من المعاطف منها الكلاسيكية القصة بقماش صوفي أو من الفرو الناعم ومنها بالأقمشة المطبعة ذاتها بقماش لماع.

كما شاهدنا فإن مجموعة درايز فان نوتن للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 خلت من الاكسسوارات فيما عدا الشنط والأحذية وكانت مميزة تحاكي العصر والجيل الشاب بألوانها وأقمشتها الغريبة.