ازياء مزينة بالفرو الفاخر والزهور تسيطر على مجموعة fendi لخريف وشتاء 2018

ازياء مزينة بالفرو الفاخر والزهور تسيطر على مجموعة fendi لخريف وشتاء 2018

قدم الثنائي كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld وسيلفيا فنتوريني Silvia Venturi مجموعة رائعة و مذهلة من تشكيلة خريف وشتاء 2017  لدار أزياء "فندي" Fendi و ذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو حيث سيطرت على التشكيلة الأزياء الكلاسيكية المميزة التي تبرز أناقة المرأة المعاصرة.

سترغبين حتماً بارتداء معاطف "فندي" لمحاربة برد الشتاء حيث شهدنا على مجموعة رائعة من تصميمات المعاطف و الجاكيتات من أقمشة التويد و الصوف و الفرو و الجوخ، و بطبعات عديدة و مبتكرة منها نقشات المربعات و نقشة الدار الأيقونية لشعار Fendi المزدوج و غيرها.

مجموعة فندي Fendi لخريف 2017 حملت تنوعاً ملحوظاً، فرصدنا صيحات السراويل المزمومة عند أسفل الساق، الكنزات و التنانير الصوفية المحاكة، التنانير بالخصر العالي المنسقة مع قمصان كلاسيكية أو قطع الـCrop Top، و غيرها من الموديلات التي تميزت بطابعها المريح و العملي.

و من أكثر ما أحببنا في عرض فندي Fendi لخريف وشتاء 2017 الأثواب الحريرية الشفافة التي بدت غاية في السحر و الجاذبية و الإبداع.

لوحة الألوان خطفت الأنظار حيث بدأ العرض مع مجموعة من الأزياء باللون الرمادي ومن ثمّ دخل الأحمر و البني والبرغندي و الأزرق و الأبيض و الكحلي و الاسود، مما أضفى لمسة مميزة من الحيوية. أما حقائب فندي Fendi فقد حضرت بكل أناقتها و بتصاميم و خامات متنوعة و نقشات حرف F و بدت متناسقةً بامتياز مع الأحذية الجلدية الحمراء الطويلة التي تعدت حدود الركبة.