مجموعة بول كا للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة بول كا للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

كان اليوم الأول من عروض باريس للألبسة الجاهزة غنياً و ساحراً على كل المستويات مع مجموعة بول كا Paule Ka لخريف و شتاء 2017.

تميزت المجموعة بلمساتها الرومنسية التي سيطرت على القطع، و تلاءمت مع الأناقة الباريسية للعلامة و أناقة المرأة الفرنسية التي تبقى متربعةً على عرش الجمال و الرقي.

اللون الأبيض الناصع و النقي افتتح عرض بول كا Paule Ka بمجموعة من التصاميم الناعمة و الأنثوية. موضة الشراشيب احتلت مساحة أساسية في العرض و هذا ما أضفى على إطلالة المرأة المزيد من الأناقة و المظهر المرح المليء بالحياة و حضرت على فساتين متوسطة الطول أو بشكل البونشو و الكاب.

موضة الميتاليك اللماعة المندمجة مع خامات رائعة كالدانتيل برزت أيضا في العرض كإحدى الصيحات الرائجة، وبالتحديد على مجموعة رائعة من الفساتين القصيرة التي عكست ثقة المرأة و جاذبيتها بالرغم من بساطة قصاتها.

من جهة أخرى، لاقت الفساتين التي يملأها الريش رواجا كبيرا في الحفل، بينما تألقت العارضات بفساتين ملفتة للغاية بقصاتها الجذابة على الصدر و من أفخم الخامات ما أضاف لمسة مميّزة من الأناقة و الأنوثة عليها. كما ستلاحظين ضمن المجموعة بعض نقوش الكاروهات و تطريزات و نقشات أخرى من الورود.

قدمت مجموعة بول كا Paule Ka أيضاً لوحة رائعة من الألوان، تمزج بين الألوان الزاهية منها الزهري الناعم والأزرق و الأخضر و الأحمر و الأصفر و الألوان الكلاسيكية كالأبيض و الكحلي.

شاهدي في الصور التالية أجمل أزياء بول كا Paule Ka للألبسة الجاهزة لخريف شتاء 2017.