مجموعة Ermanno Scervino لخريف وشتاء 2017

نانسي شربل

مجموعة Ermanno Scervino لخريف وشتاء 2017

ها هي الألوان الكلاسيكية الهادئة تطغى على تصاميم دار Ermanno Scervino بدءاً من الأسود والأبيض وصولاً الى البيج والقليل من الرمادي، مع بروز بعض القطع التي كسرت هدوء الشتاء من خلال اللون الأحمر البارز الذي طغى على المجموعة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 في ميلانو.

تميّزت تصاميم دار Ermanno Scervino بالراحة والهدوء من خلال استعمال القصّات الواسعة إن كان في الفساتين الواسعة وموضة البدلات الرسمية التي تعرف بالـPantsuit لتعكس تصاميم واسعة ومريحة تنسدل بنعومة على أجسام العارضات لتشكّل صيحة جديدة في عالم الموضة.

موضة الجمبسوت مع التول

برزت موضة المعاطف الضخمة والطويلة مع فساتين الموسلين التي تظهر مفاتن المرأة. كما لا يمكن أن نتجاهل تفاصيل التول الشفاف الذي سيطر على هذه المجموعة من خلال الفساتين العصرية وموضة الجمبسوت Jumpsuit التي تأتي بشكل كلاسيكي مع تفاصيل الكشكش على الصدر والأكمام.

فساتين دانتيل فاخرة

أما فساتين الدانتيل أيضاً كانت حاضرة في مجموعة Ermanno Scervino مع الأكمام الشفافة الى جانب أقمشة الفرو التي غمرت مختلف التصاميم من خلال المشلح المنسدل على كتف العارضات عند ارتدائهن المعاطف الى جانب قبّات الفرو والأكمام التي تتألق بهذا القماش.

بنطلون كلاسيكي ناعم

بالرغم من الهدوء المهيمن على هذه المجموعة لم تبخل علينا دار  Ermanno Scervinoبموضة البنطلون الكلاسيكي الذي يصل الى الأسفل، مع قصّة الكنزات الصوفية الضخمة ذات القبات العالية. وحرصت هذه الدار على اختيار اكسسوار الحزام الرفيع الملوّن الذي يغلّف الخصر الى جانب اكسسوارات البروش الناعمة التي رافقت العديد من القطع. ولا يمكن إلا أن نثني على كلاسيكية البوتات العالية بأقمشة الجلد مع الأحذية الكلاسيكية التي تأتي برباط عريض من الأمام.