عرض أزياء Aigner لخريف وشتاء 2017

نانسي شربل

عرض أزياء Aigner لخريف وشتاء 2017

أبدعت دار Aigner  خلال عرض مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 في أسبوع ميلانو لتحاكي أناقة المرأة بكل أسلوب موضتها وأناقتها التي تتكلّل بقطع فريدة وشتوية مع التصاميم اليومية المريحة والعملية.

من الواضح أن دار Aigner توجّهت من خلال مجموعتها الى مختلف أنواع المرأة سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية، أم تصاميم راقية وكلاسيكية، مع السراويل الجلدية الضيقة واللماعة من جهة، والسراويل الكلاسيكية والواسعة بعض الشيء والتي تأتي مصحوبة بموضة الـPantsuit الرائجة في المواسم المقبلة من جهة أخرى. واللافت بروز موضة الفساتين الجلدية التي تأتي بقصات مستقيمة الى جانب المعاطف من الأقمشة عينها.

تصاميم حيوية مع أقمشة الترتر

من خلال الفساتين الواسعة التي تتّسع قصّتها بأسلوب عصري من دون زوائد تذكر، تشعر امرأة Aigner بالتصاميم الحيوية والقصّات الواسعة والفضفاضة مع عودة موضة أقمشة الترتر الى الواجهة من خلال الفساتين والمعاطف اللماعة الضخمة.

جاكيتات جلدية ومعاطف ضخمة

واللافت ان الجاكيتات الجلدية المتوسطة من ناحية الطول ايضاً أغنت المجموعة مع المعاطف الضخمة التي أتت مع أقمشة الفرو خصوصاً عند استعمال اللون الزيتي، مع التنوع في اختيار القصات مع التفاصيل العصرية والطبعات المشرقة والزخرفات التي تزيّن أسفل الفساتين. ولا يمكن الا أن نسلط الضوء على الفساتين المتطايرة مع طبقات الأقمشة وتفاصيل الشراريب وأكمام الكشكش والموسلين.

شنط عصرية واكسسوارات

بموضة الشنط العصرية والاحذية الجلدية اللماعة، لم تبخل علينا دار Aigner بجعل عارضاتها محطّ أنظار الجميع من خلال القطع المميّزة مع موضة الأحزمة العصرية والملونة والأكسسوارات الضخمة حول العنق والاقراط الطويلة المنسدلة.