مجموعة "ديلبوزو" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

هلا جرجورة

مجموعة "ديلبوزو" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

منذ أن بدأت دار "ديلبوزو" Delpozo تقدم مجموعاتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك حتى شعرنا على الفور أنها تحمل معها الكثير من الأفكار الابداعية وأنها لا بد أن نكون مختلفة عن غيرها من دور الأزياء العالمية، وبالفعل في كل موسم تبهرنا الدار بمجموعة متكاملة فيها مزيج من سحر التصاميم الكلاسيكية مع التصاميم العصرية المبتكرة.

وضمن مجموعة خريف وشتاء 2017‪-2018 التي قدمتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة مؤخراً، نجحت الدار مرة أُخرى في لفت انتباه الجميع الى الحرفة العالية التي تتمتع بها، حيث بدت المجموعة أقرب لأن تكون من مجموعات "الهوت كوتور" Haute Couture من مجموعات الألبسة الجاهزة، حيث امتزجت الأشكال الهندسية المعمارية في التصاميم التي استوحيت من أعمال "ماكس بيل" Max Bill، مع الرومانسية المتمثلة في طبعات الورود المستوحاة من أعمال الفنان "جوزيف ريبلوناي" Jozsef Ripplronai. كما امتزجت الأقمشة المرهفة مثل الشيفون والحرير والتول مع الأقمشة التي أعطت احساس هندسي قاسي وهذا المزيج أضاف فرادة للمجموعة بشكل عام.

لوحة الألوان بدت غنية تنوعت بين البرتقالي، االأزرق، الأخضر، الأصفر، البنفسجي، اضافة الى الألون الحيادية والترابية.

كما ضمن المجموعة تشكيلة من الاكسسوارت المميزة من شنط اليد والأحذية وأغطية الرأس.

مجموعة رائعة قدمتها دار "ديلبوزو" Delpozo مجدداً فيها الكثير من الأفكار الابداعية ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 للألبسة الجاهزة