مجموعة "آشيش" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

هلا جرجورة

مجموعة "آشيش" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

قدمت دار "آشيش" Ashish مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن أسبوع الموضة في لندن للخياطة الجاهزة، وقد بدت المجموعة حيوية، وصاخبة فيها الكثير من الألوان المنعشة والرسائل الايجابية الني وجهها المدير الابداعي للناس من خلال التصاميم المبتكرة.

كما طغى البريق اللامع على أجواء العرض كما على التصاميم بشكل عام، وكما هو معروف عن دار "آشيشي" Ashish فإن أقمشة الترتر البراقة هي تعتبر جزءاً أساسياً من هويتها، وقد بدأت المجموعة في فستان قصير من الترتر جمع ألوان قوس قزح وارتدت العارضة قناع على وجهها مستوحى من أقنعة المصارعة في المكسيك، وبعد ذلك توالت التصاميم المتنوعة بين الفساتين الماكسي، والتنانير والشورتات، اضافة الى المعاطف الطويلة، والقمصان المطبوعة بعبارات ورسائل وجهها المصمم الى العالم تمحورت بكشل أساسي حول المساوات، وعدم التفرقة العنصرية، اضافة الى التشجيع على الاستمرار بالحلم، وغيرها من الرسائل التي برأي المصمم أن العاليم يحتاجها في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها.

ولم تخلو المجموعة من الاحساسا الرياضي ولاسيما رياضة "البايسبول" Baseball فبدت التصاميم مزيج بين العصرية المفرطة والأناقة الحيوية.

تصاميم جريئة ورسائل متنوعة شاهدناها خلال عرض أزياء دار "آشيش" Ashish لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 الذي قدمه ضمن أسبوع الموضة في لندن للأزياء الجاهزة.